كارتيرون يرفض معاقبة لاعبي الزمالك بسبب نتائج كأس الرابطة 

كارتيرون
كارتيرون

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك فكرة توقيع  عقوبات على اللاعبين  بسبب نتائج الفريق في بطولة كأس الرابطة المقامة في الفترة الحالية.

وأكد كارتيرون لمسئولي الزمالك بأنه غير ملزم بالحصول على كأس الرابطة ويرفض فكرة محاسبته عليها من الأساس، مبررًا ذلك بأن الفريق يخوض البطولة بالصف الثاني بسبب كم الغيابات التي يعاني منها الفريق.

وأوضح كارتيرون لمسؤولي الزمالك أن تركيزه في البطولة سيكون منصب على تجربة بعض اللاعبين والناشئين فقط وأن التتويج بها قد يكون صعب بسبب خوض المنافسين المباريات بالصف الأول على عكس الوضع بالنسبة له.

وكان  الزمالك سلبيا مع إنبي في الجولة الأولى قبل أن يخسر الفريق من فاركو في الجولة الثانية للبطولة ليصبح موقفه صعب للغاية خاصة وأن الفريق لم يسجل أي أهداف منذ بداية البطولة.

وأعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن حزنه الشديد بعد الخسارة أمام فاركو بكأس الرابطة مؤكدا أنها نتيجة مستحقة ومنطقية طبقا لسير المباراة خاصة أن الفريق الأبيض كان رد فعل فقط.

أضاف كارتيرون بعد المباراة أنه سيحاول الفترة المقبلة تصحيح الأخطاء استعدادا للدوري الممتاز ودوري الأبطال الإفريقي.. موضحا أن الزمالك كان في فترة توقف ولدينا غيابات كثيرة ونحاول تجهيز البدلاء والشباب مشددا على أنه ليس اي لاعب يستطيع أن يلعب في القلعة البيضاء.

اقرأ أيضًا: كارتيرون يتمسك باستمرار إسلام جابر مع الزمالك