الأطباء: استكمال التحقيق مع طبيب الابراشي الاسبوع المقبل

الاعلامى الراحل وائل الابراشى
الاعلامى الراحل وائل الابراشى

 

أكد الدكتور جمال عميرة رئيس لجنة التحقيقات بالنقابة العامة للأطباء، إن النقابة مستمرة في مباشرة تحقيقاتها بهذه القضية، وستعقد جلسة أخرى خلال الأسبوع المقبل لاستكمال سماع التحقيقات وسماع الأقوال، وستنتظر أيضا تحقيقات النيابة في القضية.

وأشار إلى أن الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي قدم أوراقا ومستندات خاصة بحالة الإعلامي خلال رحلة علاجه سوف تخضع للدراسة؛ لإثبات عدم تورطه فى الإضرار بالراحل، بالإضافة لأوراق خاصة باتهامه للدكتور خالد منتصر بالتشهير.

ولفت إلى أن الدكتور خالد منتصر رد على اتهامه بالتشهير والإساءة إلي الدكتور شريف عباس، بأنه لم يقصد في حديثه شخص بعينه ولم يذكر اسمه.

وأوضح عميره أنه تم أخذ أقوال الدكتور خالد منتصر فى شكوى اتهامه بالتشهير والإساءة إلى الدكتور شريف عباس الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي، وأخذ أقوال الأخير أيضا فى واقعة اتهامه من جانب أسرة الإعلامي وائل الإبراشي بارتكاب خطأ طبي في حق الراحل خلال رحلة علاجه.

يذكر أن النائب العام المستشار حمادة الصاوي، قد أمر السبت الماضي، باتخاذ إجراءات التحقيق في واقعة وفاة الإعلامي وائل الإبراشي الذي تدهورت حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقالت النيابة العامة في بيان لها، إن زوجة المتوفى شَكَتْ في عريضة مقدمة للنيابة العامة طبيبًا بالتسبب في وفاته، إذ أعطاه أقراصًا غير متداولة مدعيًا فاعليتها في علاج فيروس كوفيد - 19، وأقنعه بتناولها.

 

أقرأ المزيد :- عالم أزهري: من تشفوا في وفاة وائل الإبراشي قد يكونوا سببا في مغفرة الله له