تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشراف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع امن العاصمة من ضبط طرفى مشاجرة والأدوات المُستخدمة فى إرتكاب الواقعة بحدائق القبة.
البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة إخطارًا يفيد بتلقي قسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة بلاغا بحدوث مشاجرة ووجود مصابين بدائرة القسم.
اقرأ أيضا| ضبط 3700 ملزمة تعليمية بدون تفويض داخل مطبعة غير مرخصة في حلوان
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم محمود أبو الحسن رئيس المباحث لمحل البلاغ وتبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول (أحد الأشخاص – نجله ، مقيمان بدائرة القسم) مصابان بجروح بالجسم، وطرف ثانى ( 5 أشخاص ، وجميعهم مقيمين بدائرة القسم) وإصابة ثلاثة منهم بجروح بالجسم.
بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفان تطورت إلى مشاجرة ، قام على إثرها الطرفان بالتعدى على بعضهم البعض بإستخدم (العصى الخشبية) محدثين ما بهم من إصابات.
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة وبحوزتهما (الأدوات المُستخدمة فى إرتكاب الواقعة) ، وبمواجهتهم امام العميد محمد السيد رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إحباط تهريب 3 أطنان مخدرات قيمتها 220 مليون جنيه في الإسماعيلية
12 متهمًا.. اختفاء «موتوسيكل» يكشف عن عصابة خطيرة بالإسكندرية
بعد قليل الحكم على مدير أعمال فان دام السابق بتهم التشهير والابتزاز





