موعد مباراة تونس القادمة في كأس أمم أفريقيا  

تونس
تونس

يواجه منتخب تونس نظيره الجامبي يوم الخميس 20 يناير2022 ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 من أجل حسم التأهل للدور الثاني.

ويواجه منتخب تونس نظيره الجامبي في ثالث جولات دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2022، بعد فوزه على موريتانيا برباعية نظيفة ضمن الجولة الثانية من البطولة الإفريقية.

ويتطلع منتخب تونس لتحقيق فوز جديد من أجل حسم مقعده في دور الـ16 دون الدخول في حسابات معقدة.

وقد يكفي منتخب تونس التعادل في مباراته المقبلة من أجل التأهل، لكن ذلك سيكون ضمن حسابات أفضل الثوالث، بعد تحديد باقي أصحاب المركز الثالث في المجموعات الست.

تقام مباراة تونس وجامبيا يوم الخميس 20 يناير 2022 في ختام دور المجموعات، بالتزامن مع مباراة مالي وموريتانيا في المجموعة ذاتها.

وتنطلق المباراة الساعة 9.00 مساء بتوقيت القاهرة.

وتنقل مباراة تونس وجامبيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات البطولة.

وتقوم الشبكة بنقل المباراة حصريا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن إصابة 7 لاعبين بفيروس كورونا مع شفاؤ اللاعب محمد داقر.

ويأتي ذلك في إطار الاختبارات الدورية لللوقاية من الإصابات بفيروس كورونا التي يقوم بها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم و التى تسبق كل مباراة كما تنص عليه قوانين البطولة.

كشفت الفحوصات التي أجريت اليوم الثلاثاء عن إصابة كل من علي معلول و أيمن دحمان و غيلان الشعلالي و محمد علي بن رمضان ووهبي الخزري و علي الجمل و محمد أمين بن حميدة  بفيروس كورونا، وقد تم عزلهم عن المجموعة.

و أثبتت التحاليل شفاء  محمد دراقر ، فيما يخضع الخمسة لاعبين الذين أصيبوا بفيروس كورونا منذ مدة للإحاطة الصحية والتحاليل السريعة بشكل دوري آملين في سلبية تحاليلهم قبل مقابلة جامبيا باعتبار عدم وجود أي أعراض لدى هؤلاء اللاعبين.