تسجيل صوتي من العوضي لياسمين عبد العزيز في بداية أغنية «بحبك» | فيديو

ياسمين عبد العزيز وعمر كمال وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وعمر كمال وأحمد العوضي

طرح المطرب عمر كمال أغنيته الجديدة "بحبك"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتعد تلك الأغنية التي أهداها الفنان أحمد العوضي لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها، خلال الأيام الماضية.

اقرأ أيضا | ياسمين عبد العزيز تستعرض مراحل علاقتها بأحمد العوضي

وبدأ الفيديو كليب بتسجيل صوتي من أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز، قال فيه: "كل سنة وانتي طيبة وأنا بحبك وبحب فيكي كل حاجة بحب جدعنتك وطيبتك كل سنة وانتي طيبة يا وحش الكون وكل سنة وانتي أحلى من اللي قبلها بحبك".

وتقول كلمات الأغنية الآتي: "بحبك إيه بحبك توصف إيه في إحساسي.. يا أغلى الناس يا ست الكل تاج راسي دا لو أنا عنك اتكلم سنين وسنين.. يعدي العمر وأنا بوصف في إحساسي وأنا لو عليا لأجبلك من القمر حتة.. وأجبلك من النجوم ستة وفوقهم روحي وعنيا وأنا لو عليا لأخد من عمري وأديلك.. ومليون غنوة أغنيلك وأجيبلك قلبي ده هدية يا روح قلبي يا ساكنة عيوني والنني مافيش غيرك.. في كل الدنيا يشغلني بتفاصيلك أنا لو غيبت بس ثواني عن عيني.. ما بيبطلش قلبي عليكي يسألني".

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز في رمضان 2021 مسلسل "اللي ملوش كبير" والذي حقق نجاحًا كبيرًا بتعاون مع زوجها النجم أحمد العوضي، وضم العديد من النجوم أبرزهم، خالد الصاوي، عايدة رياض، هدى الأتربي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ويعتبر مسلسل "اللي ملوش كبير" ليس أول عمل يجمع بين ياسمين عبد العزيز   والمؤلف عمرو ياسين والمخرج مصطفى فكري بل قدموا معا رمضان 2020 ونحب تاني لية والذي أيضا حقق نجاحًا كبيرًا، وضم العديد من النجوم أبرزهم كريم فهمي، شريف منير، كارولين عزمي، تارا عماد، سوسن بدر وعدد آخر من الفنانين ودارت أحداث المسلسل حول قصة حب بين واحدة وشخص أخر بعد طلاقها من زوجها.