طفلة عمرها 8 سنوات تنجب مولودًا في ظروف غامضة

الطفلة لوليكا مزيري
الطفلة لوليكا مزيري

تسبب حادث غريب في صدمة لأسرة في جنوب أفريقيا، بعدما انتشرت أنباء عن إنجاب طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات رضيعًا في ظروف غامضة.
 
وتركت الطفلة لوليكا مزيري من جنوب أفريقيا عائلتها في صدمة، ولم يلحظ أي منهم حملها طوال 9 أشهر، وتفاجأوا برؤية الرضيع لحظة الولادة.

 


وأنجبت الطفلة ذات الـ8 سنوات رضيعًا بصحة جيدة، وأمضت شهرين في غيبوبة داخل المستشفى.

 

ورغم ثقتهم بعيدة المدى فيها، أقدمت الطفلة على فعلتها الشنيعة وأخفتها عنهم، وعندما جاء موعد الولادة حاولت تخطي الأمر وحدها لكنها صرخت من الآلام وتوجهوا بها إلى المستشفى .

 

وكانت لوليكا قد بدأت في اكتساب الوزن، وافترض والداها أن السبب يرجع إلى الطعام المغذي الذي كانا يطعمانها به، ورغم الحمل لم تكن بطنها ظاهرة.

 


وكانت الطفلة لوليكا مزيري من جنوب أفريقيا قد حملت سراً دون علم والديها، ولم يتمكن أحد من ملاحظة حملها حتى موعد ولادتها، عندما وضعت طفلها بسلام.

 
وعند الولادة، بدأت الفتاة الصغيرة تشتكي من آلام أسفل البطن والظهر في منتصف الليل، واشتد الألم فأصبح أكثر خطورة.

 
ووافق والداها على اصطحابها إلى المستشفى لطلب المساعدة، وعندما وصلوا تم فحص الفتاة وإدخالها إلى غرفة العمليات، وبعد لحظات أخبر الأطباء والديها أن طفلتهم على وشك الولادة.

 
ولم يعرف أحد متى حملت الفتاة ولم تتمكن هي الأخرى من التعرف على والد الطفل، ولا تزال الطفلة بحاجة إلى علاج خاص للبقاء على قيد الحياة منذ أن كانت صغيرة جدًا على مثل هذه الولادة.

 

وزعم الأطباء أن البويضات الموجودة في رحمها لم تنضج بدرجة كافية لكنها تمكنت من الولادة بأمان دون أي عملية جراحية.

 

اقرأ ايضا||أغرب رحلة طيران لطالب على الخطوط الجوية البريطانية