«شكاوى القليوبية» تنجز 99% من الشكاوى وتتصدر أكثر المحافظات تفاعلاً مع المواطنين

اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية

تصدرت منظومة الشكاوى الجماهيرية بالقليوبية، والتابعة لرئاسة مجلس الوزراء، بتوجيهات اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، الأكثر تفاعلاً مع المواطنين خلال عام 2021، حيث تم إنجاز شكاوي بنسبة 99 %.

وتتلقى شكاوى القليوبية، كل يوم ما بين 100 إلى 150 شكوى من المواطنين، وتتلقى شكاوى عديدة سواء على «الواتس آب» المخصص أو صفحة المحافظة، ويتم التفاعل معها، وسرعة حل المشاكل بتنسيق مع رؤساء الأحياء، وتحت توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية.

اقرأ أيضا| تعليم القليوبية يكرم الطالبة «آلاء» لفوزها ببطولة الجمهورية للشطرنج 

جدير بالذكر أن شكاوى القليوبية، كان لها استجابات عديدة لـ«بوابة أخبار اليوم»، ومنها استجاب صندوق الشكاوي، بشكل سريع لما نشرته «بوابة أخبار اليوم»، عن قرية زاوية النجار، بعنوان «الحمى المالطية وفيروس زيكا خطر يواجه قرية زاوية النجار»، ووجه اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القلبوبية، رئيس مدينة قليوب، بسرعة حل مشاكل القرية، كما تفاعل بشكل سريع مع الحالات الإنسانية التي يرسلها المواطنين عبر "بوابة أخبار اليوم".

كما أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء يتم من خلالها استقبال الشكاوى وتسجيلها وإرسالها عبر البوابة الإلكترونية على الانترنت من خلال الموقع الالكتروني www.shakwa.eg وتطبيق الهاتف المحمول "في خدمتك" أو عبر الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528 وأرقام الواتس آب المخصصة لتراكمات القمامة 01555525444 – 01555516528.