كارتيرون: مش أي لاعب ينفع يلعب للزمالك.. والخسارة من فاركو منطقية

كارتيرون
كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه غاضب من الخسارة أمام فاركو في كأس الرابطة، موضحا أنها نتيجة منطقية مستحقة، وفقا لسير المباراة، خاصة وأن فريقه كان رد فعل فقط في اللقاء.

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أنه سيحاول علاج الأخطاء في الفترة المقبلة استعدادا لمباريات الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وأضاف كارتيرون أن الزمالك عائد من فترة توقف ولديه غيابات كثيرة في الفترة الحالية سواء بسبب الإصابات أو انضمام اللاعبين الدوليين لمنتخباتهم موضحا أنه يحاول تجهيز اللاعبين البدلاء والشباب في كأس الرابطة.

وأكد المدير الفني أن أوباما من أحسن اللاعبين في مركز صانع الألعاب بأفريقيا وهو لاعب مفيد جدا للفريق، وقال المدرب:" مش أي لاعب يقدر يلعب في الزمالك، ودفعت بعبد الله جمعة في مركز الظهير الأيمن بالرغم من أنه ليس مركزه الأساسي، ولكنه شارك في ها المركز خلال مباراة الإسماعيلي وقدم مستويات جيدة".

وتابع المدير الفني قائلا :" طارق حامد وعمر السعيد يعانيان من الإصابة بكدمة قوية، وشيكابالا عائد مؤخرا من الإصابة بكورونا، وحازم إمام حصل على راحة بسبب مرضه".

وقال كارتيرون:" لم نسجل أهداف في مباراتين بكأس الرابطة، لأن أكثر الأهداف التي نسجلها، تأتي عن طريق اللاعبين الدوليين المتواجدين مع منتخباتهم في الفترة الحالية.

 

 وخسر فريق الزمالك أمام فاركو بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد الإسكندرية في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، بتقدم ليرفع فاركو رصيده إلى 3 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في حين يتوقف رصيد الأبيض عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير.

أقرا ايضاً|
كارتيرون: أتمنى استمرار بن شرقي مع الزمالك ولا استطيع اجبار فتحي على البقاء