وسط إجراءات احترازية.. انتظام الامتحانات بكلية الحقوق بقنا

 امتحانات كلية الحقوق
امتحانات كلية الحقوق

أجرى الدكتور محمد رشدى إبراهيم، عميد كلية الحقوق بقنا، جولة تفقدية اليوم الثلاثاء، للجان امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 - 2022.

واطمأن عميد الكلية على سير العملية الامتحانية، حيث قام بالمرور على لجان امتحانات الفرقة الثالثة حيث أدى الطلاب الامتحان فى مادة «القضاء الإداري»، وشدد العميد على ضرورة توفير كافة أوجه الراحة للطلاب أثناء تأديتهم للامتحانات.

اقرأ أيضا| القوى العاملة: تعيين 1383 شابًا بينهم 4 «قادرون باختلاف» بقنا  

وأكد «رشدي» أن إدارة الكلية حريصة كل الحرص على أبنائنا الطلاب الذين يؤدون امتحاناتهم داخل الكلية وعلى توفير كل سبل الحماية والأمان والجو المناسب والملائم للطلاب، مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، لافتا إلى أن الهدوء هو عنوان اللجان منذ اليوم الأول لبدء الامتحانات

وحرص الدكتور محمد رشدي عميد الكلية، على تفقد لجان الفرقة الأولى فى الفترة المسائية حيث أدى الطلاب الامتحان في مادة «مدخل العلوم القانونية»، كما حرص عميد الكلية على التحاور مع المراقبين والطلبة وذلك من أجل الوقوف على احتياجاتهم وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم أثناء أداء الامتحانات لتوفير بيئة امتحانيه ملائمة للجميع. 

في سياق آخر، شهد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادى حفل كلية التجارة لتكريم مبارك تهامي مصطفى أمين عام الكلية بمناسبة بلوغه السن القانونية للتقاعد، وذلك بحضور الدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حسين عبد الباسط عميد الكلية والدكتور محمود عبد الرازق وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور أبو الحمد مصطفى وكيل الكلية للتعليم والطلاب والدكتورعلاء تاج الدين وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الإداري والعاملين بالكلية والجامعة.

وخلال كلمته، وجه الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة الشكر لمبارك تهامى على جهوده المخلصة خلال فترك عمله بالجامعة حيث أشاد بالعدد الكبير من الجهاز الاداري والعاملين بالجامعة الحاضرين في يوم تكريم زميل لهم ووجه لهم كلمة بان العمل الجاد والمخلص وتوفيق الله للموظف أو العامل أو عضو هيئة التدريس خلال سنوات الخدمة يكون له عظيم الأثر في المكان وفِي نفوس كل من يتعاملون معه. 

 وأكد رئيس الجامعة بأنه لا توجد فوارق بين العامل والموظف وعضو هيئة التدريس في الجامعة لأن الجميع يعملون معا في تكامل لخدمة الطالب خلال العملية التعليمية وأن الفوارق في المهام فقط والجامعة تحرص على تكريم منسوبيها المخلصين عتد بلوغ سن القاعد وان الكوادر المخلصة من منسوبي الجامعة ووصولهم لسن التقاعد يعد خسارة للمكان لكن هذه قوانين الخدمة الوظيفية وان هولاء المخلصين مثل الاستاذ مبارك تهامي عليهم الان تنفس الصعداء لدخول مرحلة جديدة خالية من المسئوليات الادارية والتفرغ للحياة الخاصة مع الأهل والأبناء.    

كما قدم الدكتور حسين عبدالباسط عميد الكلية الشكر لأمين عام الكلية على ما بذله من عمل وإخلاص فى العمل وتمنى له حياة طيبة له ولأسرته.

وفي نهاية الاحتفالية، قام الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة والدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة والدكتور حسين عبدالباسط عميد الكلية بتسليم الاستاذ مبارك تهامى درع التكريم وقام عدد من الكلية بتسليم الهدايا والتقاط الصور التذكارية.