وظائف جديدة في ليبيا براواتب تصل ل 20 الف جنية 

وزير القوى العاملة محمد سعفان
وزير القوى العاملة محمد سعفان

" برواتب تصل الي 20 الف جنية في الشهر " تستمر وزارة القوي العاملة في فحص وقبول الطلبات المقدمة لشغل عدد من الوظائف المعلن عنها في القطاع الطبي في دولة ليبيا حيث يتم التسابق علي شغل 37 وظيفة في حوالي 7 تخصصات في المجال الطبي وذلك في ثاني طلبية في اطار ارسال العمالة المصرية الي ليبيا وفي اطار جهود وخطط اعادة الاعمار في الدولة الليبية علي ان يتم تقنين اوضاع العمالة المصرية والحفاظ علي حقوقها ومكانتها وكرامتها .
وتشمل فرص العمل المعلن عنها كالاتي : " عدد 4 اطباء نساء وتوليد , طبيب متخصص في الاأشعة التشخيصية , عدد 2 ممرضين متخصصين في الطوارئ والاسعاف . وعدد 5 ممرضات تخصص النساء والتوليد , وعدد 13 ممرض تخصص جراحة , وعدد 10 ممرض تخصص أطفال , وعدد 2  ممرضة تخصص قابلة قانونية " . 
 
ويشترط للتقديم على هذه الوظائف الاتي : اولا :  أن يكون لدى المتقدم خبرة من 3 إلى 10سنوات .. ثانيا : السن من 25 إلى 37 سنة، عدا وظيفة طبيب تخصص نساء وتوليد، يشترط أن يكون عمر المتقدم من  38 إلى 50 سنة.
وعلى الراغبين في تسجيل بياناتهم لهذه الفرص الدخول على موقع الوزارة  ثم اختيار فرص عمل بالخارج أو الدخول على الرابط التالى :


https://mom.manpower.gov.eg/extemp/extjob