منتخب الجزائر يرفض إدارة البوتسواني جوشوا بوندو للقاء الأفيال 

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

أعلن منتخب الجزائر رفضه لفكرة تعيين الحكم البوتسواني جوشوا بوندو لإدارة مباراة الخضر أمام كوت ديفوار في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الخامسة أمام كوت ديفوار.

ومن جانبه أكد أمين لعبدي المدير العام للمنتخب الجزائري أنهم يرفضون تولي الحكم البوتسواني جوشوا بوندو، إدارة مواجهة الخضر، وكوت ديفوار.

وقال :" علمنا بوجود أنباء بشأن اسناد إدارة مباراتنا المقبلة أمام كوت ديفوار للحكم البوتسواني جوشوا بوندو، هذا الحكم كان وراء المهزلة التي عشناها في المواجهة التي جمعتنا بالمنتخب البوركينابي، والتي جرت بالمغرب".

وتابع :" لقد تغاضى في تلك المواجهة عن بطاقة حمراء، كما حرم محرز من ضربة جزاء شرعية، وهو معروف بتلاعباته، وفي حال تم تعيين الحكم البوتسواني جوشوا بوندو، سنراسل الكاف، لإعلامها برفضنا لهذا الحكم".

وفي نفس الوقت شهدت الساعات القليلة الماضية أنباء من الاتحاد الأفريقية حول إمكانية نقل ملعب المواجهة  بين الخضر وكوت ديفوار من ملعب جابوما بدوالا إلى ملعب أحادجو بسبب سوء أرضية ملعب جابوما، على أن يتم الفصل في القرار غدا بين اللجنة المنظمة و الكاف.

ويخوض منتخب الجزائر البطولة بقائمة تضم : 

حراس المرمى: مصطفى زغبة، الكسندر أوكيدجا، رايس مبولحي.
الـدفـاع: يوسف عطال، عيسى ماندي، إلياس شتي، رامي بن سبعيني، رضا حلايمية، حسين بن عيادة، محمد امين توقاي، جمال بن العمري، مـهـدي تاهرات، عبد القادر بدران.
الوسط: إسماعيل بن ناصر، سفيان فغولي، آدم زرقـان، سفيان بن دبكة، هاريس بلقبلة، راميز زروقي.