رانيا يوسف: أحب ارتداء المايوه والشورت والفستان من غير بطانة

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

نفت الفنانة رانيا يوسف، حصولها على أرقام الفئة الأولي في عالم السينما أو الدراما كما يتردد، موضحة: "أجرى مش كبير وكل الأرقام اللي بتتقال في الميديا ليس لها أساس من الصحة".

وأوضحت رانيا خلال حوار خاص مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج "مصر جديدة"، مساء اليوم الاثنين: "شهرتي الفنية اكتسبتها من خلال مجهود كبير بذلته بجانب التفرغ التام لأعمالي الفنية، وأعمالي الجريئة بالسينما وراء شهرتي".

وعن أهم الدول التى تحب السفر إليها قالت الفنانة رانيا يوسف"أعشق السفر لأوروبا خاصة إسبانيا، وأرغب في زيارة الهند خلال الفترة المقبلة، موضحة أن لبنان والإمارات أفضل البلدان العربية بالنسبة لي لقضاء الإجازات.

وعن أهم الألوان التى تعشقها، كشفت رانيا يوسف: "أحب ارتداء الأزياء خاصة الألوان الفاتحة"، مضيفة: أحب ارتداء المايوه والشورت في فصل الصيف بالإضافة إلى ارتداء الفستان بدون بطانة، لافتة إلى أنها تميل لأن تكون إطلالتها على البحر خلال الصيف بالمايوه".

وأكدت يوسف، أنها لا تبحث عن الأفلام التجارية، لأن شخصيتها تميل للبحث دائما عن تحقيق الصعب عن طريق الاجتهاد والعمل على نفسها، بدلا من اللجوء للاستسهلال".

وفي السياق ذاته أكدت رانيا يوسف، أنها تحب المطعم البريطاني واللبناني، حيث التحقت بوظيفة مضيفة طيران لمدة 3 سنوات بسبب عشقي للسفر وركوب الطيارة.

اقرأ أيضاً| رانيا يوسف: ما عنديش خطوط حمراء.. ولا مانع من البوس في السينما

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها ليس لديها أي موانع أو خطوط حمراء أثناء القيام بأي دور أو مشهد يطلبه المخرج منها في السينما، حتى لو كانت هذه المشاهد ساخنة أو بها قبلات.

وأضافت  أنها لا تمانع من القبلات أثناء تجسيد دور معين في السينما،مشددة على أنها ليس لديها أي خطوط حمراء أو أي مانع يمنعها من تجسيد اي مشهد".

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف الناس بتتصيد مواقفي، وتصريحاتي بهدف إشعال مشكلة  "ارائي الشخصية عفوية و صريحة وليست مثيرة، ولاأخشى إطلاق الجماهير عليها اسم أنها فنانة إغراء، لأننا أصبحنا نعيش في عصر مفتوح عصر الهواتف الذكية، ولا اخاف أن يتم تصنيفي على أني  فتاة سيئة السمعة بسبب عملي، متسائلة ليه الناس تحكم عليا وفي حال التفكير بهذه الطريقة يكون هناك خلل في التفكير، هذا شغل ليس له علاقة أو وصمة عار".

قالت الفنانة رانيا يوسف، إن أسباب شهرتها الفنية الكبيرة التى تتمتع بها، بسبب مجهودها وتفرغها التام وحبها لمهنة الفن.

وأضافت يوسف "برجع يوميا لمنزلي في تمام الساعة الـ5 الفجر من الشغل،واحيانا تعمل لمدة ٣ أيام دون الرجوع للمنزل، مضيفة أنها كانت تبحث عن رجل يحترم مواعيد وطبيعة عملي وعقلي وطموحي".

وتابعت رانيا يوسف، أن الرجل المصري أو الشرقي بيتغير بعد 3 شهور من فترة الزواج، حيث يتحول ويتغير بشكل لا يمكن تصديقه".

قالت الفنانة رانيا يوسف، إن الزواج بالنسبة لها، ليس الزواج من رجل ليصرف عليها ويلبي احتياجاتها فقط  لأنها تعيش في مستوى مادي مناسب، ولا تحتاج لهذا النوع من الرجال

وأضافت رانيا  أن الزواج بالنسبة لي ما هو إلا قضاء وقت ممتع وإضافة عاطفية ومعنوية ليس أكثر..علي حسب قولها".

وشددت على أنها تزوجت 3مرات، مشددة على أن الرجل المصري أو الشرقي بيتغير بعد 3 شهور من فترة الزواج، حيث يتحول بشكل لا يمكن تصديقه".