برلين - وكالات الأنباء:
أكدت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك إن حكومة بلادها ترغب فى استقرار العلاقات مع روسيا.
وقبل توجهها فى جولة تشمل كييف وموسكو، أشارت الوزيرة إلى وجود قائمة طويلة من الموضوعات والقضايا، التى يجب مناقشتها بين ألمانيا وروسيا، كما أوضحت بيربوك، أنها ستناقش فى كييف مبادرات لتحديث قطاع الطاقة فى أوكرانيا وحماية المجال السيبرانى لهذه الدولة.
وفيما يتعلق بأوكرانيا، قالت بيربوك: «نفعل كل شيء لمنع أى تصعيد قادم. هناك أهمية خاصة بالنسبة لى فى استخدام القنوات المختلفة الموجودة، بما فيها منظمة الأمن والتعاون فى أوروبا وصيغة النورماندي»، وأضافت أنها ستنطلق إلى موسكو لإجراء محادثات عبر قنوات مختلفة.

بسبب الأسلحة الكيميائية.. الولايات المتحدة تفرض حزمة عقوبات جديدة على السودان
ترامب: طائرات أمريكية قصفت مواقع تخزين صواريخ ومسيرات ومحطات رادار إيرانية
صفارات الإنذار تدوي في البحرين وسط تقارير عن هجوم إيراني





