نفذت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، قرار غلق وتشميع رقم 46/2022 ل "معدية" باب الرزق مفتوح بالقطا فرع رشيد لصاحبها طلبة سعيد طلبة، كما تم وضع ساتر ترابي بالطريق المؤدي إلى المعدية.
جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بمراجعة تراخيص "المعديات" ومدى خضوعها للمواصفات والاشتراطات الفنية السليمة، وذلك حفاظًا على سلامة المواطنين المستقلين لتلك المعديات في طريقهم من وإلى أعمالهم ومدارسهم، تمت أعمال الغلق والتشميع بقيادة محمد عبد الراضي رئيس المركز ومدينة منشأة القناطر.
اقرأ أيضا|نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيًا معدلات تنفيذ المشروعات بالحوامدية

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





