عبد الله جمعة يقترب من قيادة الجبهة اليمنى للزمالك أمام فاركو

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

تزايدت فرص  عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من المشاركة في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة الفريق المقبلة أمام فاركو في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، التي ستقام غدا الثلاثاء باستاد الإسكندرية.

يأتي تفكير الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في الاعتماد على عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيمن، في ظل غياب حازم إمام لإصابته بإجهاد عام، بخلاف تواجد حمزة المثلوثي مع منتخب تونس المشارك في كأس الأمم الأفريقية.

وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق اليوم بالإسكندرية اليوم، استعدادا للقاء فاركو غدا، وخاض الأبيض تدريبه في العاشرة صباحا على ملعب النادي قبل السفر للإسكندرية.

وفي سياق أخر كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن بدء مسؤولي القلعة البيضاء المفاوضات المغربي محمد أوناجم جناح الفريق بعدما طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق تجديد عقد اللاعب.

وينتهي عقد الجناح المغربي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير الجاري وكان اوناجم تلقى عرضا من قبل نادي الوداد المغربي في الفترة الماضية.

وتحدث أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي الأبيض مع اللاعب بشأن ملف تجديد عقده في الآونة الأخيرة ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة جلسة بين الطرفين لحسم كافة التفاصيل.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طلب من إدارة النادي تجديد عقد أوناجم في الفترة الحالية.