عمر كمال يحيى حفل عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز 

عمر كمال وياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
عمر كمال وياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أحيا مطرب المهرجانات عمر كمال عيد ميلاد النجمة ياسمين عبد العزيز بحضور زوجها النجم أحمد العوضى.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز في رمضان 2021 مسلسل "اللي ملوش كبير" والذي حقق نجاحًا كبيرًا بتعاون مع زوجها النجم أحمد العوضي، وضم العديد من النجوم أبرزهم، خالد الصاوي، عايدة رياض، هدى الأتربي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ويعتبر مسلسل "اللي ملوش كبير" ليس أول عمل يجمع بين ياسمين عبد العزيز   والمؤلف عمرو ياسين والمخرج مصطفى فكري بل قدموا معا رمضان 2020 ونحب تاني لية والذي أيضا حقق نجاحًا كبيرًا، وضم العديد من النجوم أبرزهم كريم فهمي، شريف منير، كارولين عزمي، تارا عماد، سوسن بدر وعدد آخر من الفنانين ودارت أحداث المسلسل حول قصة حب بين واحدة وشخص أخر بعد طلاقها من زوجها.

احتفل الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 نشر العوضى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مجموعة من الصور تجمعه بزوجته وعلق قائلا:  "كل سنة وانتى طيبة يا عالمي بحبك".

وكانت الفنانة  ياسمين عبد العزيز، قد وجهت في وقت سابق رسالة رومانسية لزوجها الفنان أحمد العوضى  بالتزامن مع عيد ميلاده الذي يحل يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، مجموعة صور لها مع زوجها أحمد العوضي على حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت: "كل سنة وأنت طيب يا حبي"، مع وضع إيموجى قلب.