تحرص وزارة الداخلية، على مد جسور التواصل الاجتماعي، من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية، في شتى المجالات، لاسيما المساهمة في رعاية المرضى.
وتفعيلًا لذلك، قامت مديريتي أمن «الوادي الجديد – جنوب سيناء»، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، والجهات المختصة، بتنظيم حملة للتبرع بالدم، شارك فيها رجال الشرطة من قوة المديريتين، وذلك عقب إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية، التي تنفذها وزارة الداخلية، ضمن الخطة المتكاملة المتبعة، للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبهم، أعرب القائمون على الحملة، عن خالص شكرهم وامتنانهم لوزارة الداخلية، ولجميع المتبرعين بها، على هذا الدور الإنساني، الذي يسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

التفاصيل الكاملة لإنهاء فتاة حياتها بسرابيوم في الإسماعيلية | فيديو
كشف ملابسات واقعة قيادة سيارة نقل ثقيل برعونة بمدينة نصر وضبط السائق
نهاية مأساوية لرضيعة حملت الأم جثتها إلى قسم الشرطة بالإسكندرية





