إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة بقرية البرجاية بالمنيا 

صور موضوعية
صور موضوعية

أصيب 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعي مصر أسوان أمام قرية البرجاية التابعة لمركز المنيا، على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج .

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بانقلاب سيارة، أمام قرية البرجاية التابعة لمركز المنيا، على الطريق الزراعى مصر أسوان، وأسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص بإصابات مختلفة وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج .

وبالانتقال أفادت التحريات الأولية انقلاب سيارة بالقرب من قرية البرجاية على الطريق السريع مصر أسوان الزراعي، وجار إزالة آثار الحادث لتيسير حركة المرور.

وفي سياق آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية بالمنيا، على حريق  نشب في وحدة سكنية بقرية بني أحمد الغربية، بمركز المنيا، دون أضرار بشرية.


تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا ، إخطارًا من عمليات النجدة، باندلاع حريق بوحدة سكنية بقرية بني احمد الغربية بمركز المنيا.

وانتقل فريق الحماية المدنية، إلي موقع الحريق وتم إخماد الحريق، ومنع امتداده إلى المنازل المجاورة.

وتسبب الحريق في تلفيات في الممتلكات، دون أضرار بشرية، وقد تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

وفي سياق آخر، لقي طالب مصرعه، فيما أصيب 11 شخصا في حادث انقلاب سيارة بطريق الصعيد الصحراوي الغربي بمدخل تونا الجبل بمركز ملوي، جنوب المنيا.

تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا ،إخطارا من عمليات النجدة، بانقلاب السيارة رقم "5436 .ن. ا" ربع نقل، قيادة بلال سليمان عيد، 38 سنة بالطريق الصحراوي الغربي، بمدخل قرية تونا الجبل بمركز ملوي، نتيجة اختلال عجلة القيادة.

تسبب الحادث في مصرع سلمي عيد سلمي 16 سنة، طالب، مقيم بمركز ملوي، وإصابة 11 آخرين وهم محمد يوسف محمد، 18 سنة، عبده يوسف محمد، 14 سنة، عبدالتواب محمد سيد، 39 سنة، محمد حامد على، 20 سنة، محمد على حسن، 16 سنة، عمر فولي عبدالعال، 16 سنة، مصطفي أمام منصور، 16 سنة، محمد صاحي فهيم، 16 سنة، احمد إسماعيل خلف، 19 سنة، محمد ربيع احمد، 15 سنة، بلال سليمان عيد، 38 سنة، مقيمون جميعا بمركز ملوي في المنيا.

تم نقل المصابين إلى مستشفي ملوي العام، لتلقي العلاج، ونقل جثمان المتوفي إلى مشرحة مستشفي ملوي، والتحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة العامة .
 

اقرأ أيضا | ضبط مسجل خطر لقيامه بإدارة مصنع لتصنيع مخدر الفودو بالسلام