نظر محاكمة أيمن بهجت قمر بتهمة التهرب من دفع 513 ألف جنيه ضرائب.. اليوم

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

تنظر محكمة جنح التهرب الضريبي بالتجمع الخامس اليوم الإثنين، جلسة محاكمة أيمن بهجت قمر، في اتهامه بالتهرب من دفع 513 ألف جنيه للضرائب.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار معتز صادق، بحضور المستشار عمرو هشام وكيل النائب العام، وأمانة سر وسام حنفي، لتطلع المحكمة على كل ما يفيد في إتمام إجراءات التصالح مع الجهة المختصة قانونيًا وبشكل رسمي.

اقرأ أيضا| بدء محاكمة المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر في «التهرب الضريبي»

وكانت المحكمة قررت تأجل جلسة الاطلاع على إجراءات التصالح مع الجهة المختصة قانونيًا في القضية التي تحمل رقم 62 لسنة 2016، لجلسة اليوم 17 يناير.

وكشفت التحقيقات أن أيمن بهجت قمر، تهرب من دفع مبلغ مالي قدره 513 ألف جنيه مصري من الضرائب المستحقة على الأغاني والمؤلفات الغنائية له خلال الفترة من 2009 وحتى عام 2013.

أيمن بهجت قمر هو مؤلف وشاعر غنائي مصري، ولد في عام 1974 بالقاهرة، كما أنه ابن الكاتب المسرحي بهجت قمر كانت بدايته من خلال تأليف كلمات الأغاني للإعلانات التجارية.

شارك عام 1991 في تأليف أغاني ألبوم غنائي بعنوان «أخدته السيما»، وبعدها تعرف على الملحن حسن دنيا، الذي ساعده في بداية مشواره، كما تعاون مع عدد كبير من المطربين، من أبرزهم عمرو دياب، سميرة سعيد، حسين الجسمي.