مصرع «مسن» أسفل عجلات قطار أثناء عبور مزلقان سندوب بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى مسن مصرعه  اليوم الاثنين دهسا  أسفل عجلات قطار أثناء عبوره مزلقان سندوب بمدخل مدينة المنصورة .

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا  بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بمصرع شخص دهسا أسفل عجلات قطار أثناء عبوره المزلقان بمنطقة ميدان سندوب.

اقرأ أيضا| استئناف محاكمة صاحب سوبر ماركت قتل شقيقته حرقاً بالدقهلية

بإنتقال ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ والفحص تبين مصرع "مجدى. ي. ر. ا"  ٦١ عاما من قرية سنبخت التابعه لمركز أجا، وتم  نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي على ذمة تصرفات النيابة العامة التي باشرت التحقيق. 

وفي سياق أخر، أصيب شخصان بإصابات مختلفة في سقوط سيارة ربع نقل من أعلى كوبري ميت غمر العلوي. 

وانتقلت سيارة إسعاف وضباط قسم ميت غمر إلى مكان الحادث، وتم استخراج المصابين من داخل السيارة، كما انتقل العميد عمرو فكري رئيس مدينة ميت غمر إلى مكان الحادث، وأشرف على نقل المصابين إلى مستشفي ميت غمر العام لتلقي العلاج، وتم التحفظ على السيارة وتسير حركة الطريق دون تعطيل حركة المرور.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا بورود بلاغ بسقوط سيارة ربع نقل من أعلى كوبري ميت غمر العلوي المار فوق شريط السكة الحديد، وانتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين سقوط سيارة ربع نقل من اعلي الكوبري، وتم انتشال اثنين من داخل السيارة بعد سقوطها، وتم نقلهم إلى المستشفي وتبين أنهم فى حالة متوسطة، والأول «مراد.م.ش» 21 سنة من الزقازيق، والثاني «س.م»38 سنة من كفر الوزير، وجار استكمال التحقيقات لبيان اسباب سقوط السيارة. 

وأكد شهود عيان أنه أثناء سير السيارة أعلي الكوبري انحرفت عن مسارها وسقطت بجوار الترعة الموجودة بجوار الطريق، وتم إخطار  النيابة العامة لمباشرة التحقيق.