شوبير: الزمالك يفكر في رحيل «بن شرقي» على طريقة مصطفى فتحي

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن رحيل مصطفى فتحي لاعب الزمالك عن صفوف القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الحالية وانتقاله لنادي التعاون السعودي .

وقال شوبير في تصريحات إذاعية :" مصطفى فتحي انتقل لصفوف التعاون السعودي، والبعض كان يهاجمني عندما ذكرت هذا الخبر منذ فترة، لكن الأيام أثبتت صحة كلامي، وإدارة الزمالك لم تجد مفرا سوى الموافقة على رغبة مصطفى فتحي في الرحيل، والحصول على مبلغ مليون دولار، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، ورغبة اللاعب نفسه في الرحيل.

وتابع قائلا :"موقف تجديد أشرف بن شرقي مع الزمالك معقد حتى الآن، لدرجة أن إدارة النادي الأبيض طالبت اللاعب بجلب عرض مادي للرحيل على طريقة مصطفى فتحي، والاستفادة من المقابل المادي، بدلا من رحيله مجانا، عقب انتهاء تعاقده".

وقال  أحمد شوبير: "الأمر الذي يصعب تلك المسألة تواجد أشرف بن شرقي في الكاميرون، رفقة منتخب المغرب، المشارك في بطولة أمم أفريقيا، ما يصعب التواصل مع اللاعب".

ومن جانبه أكد مصطفى فتحي صانع ألعاب فريق الزمالك والمنتقل حديثاً إلى نادي التعاون السعودي أنه سيعود للقلعة البيضاء، خاصة أنه ابن من أبناء النادي.

أضاف فتحي: "الزمالك بيتي .. وحتى بعد رحيلي إلى التعاون سيظل بيتي ومهما طالت الفترة سأعود للزمالك مرة أخرى".

وعقب فتحي على قرار الزمالك بوضع بند في عقده مع التعاون السعودي يفيد بأنه في حالة عودته لمصر ستكون لنادي الزمالك، ومعلقا: "الأمر ليست له علاقة بأي عقود، عودتي ستكون لنادي الزمالك ".

كان الزمالك وافق على انتقال مصطفى فتحي إلى التعاون السعودي نظير مليون دولار، لينضم اللاعب إلى التعاون لمدة 3 سنوات.
 

إقرأ أيضا:الزمالك يواجه البنك.. والأهلي يصطدم بسموحة في دورى محترفي رجال اليد