شبانة: لا يليق بالإعلام المغربي نشر أخبار مغلوطة عن تهديد منتخب مصر بالانسحاب

الإعلامي محمد شبانة
الإعلامي محمد شبانة

قال الإعلامي محمد شبانة، إنه لا يليق بالإعلام المغربي نشر أخبار مغلوطة عن تهديد منتخب مصر بالانسحاب من البطولة تضامنا مع تونس، موضحا أن الانسحاب ليس من شيم المصريين.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، لبرنامجه بوكس تو بوكس، المُذاع على فضائية etc، اليوم، الأحد: "منتخب مصر قد يتضامن مع أزمة المنتخب التونسى، لكن أن تصل القصة للانسحاب فهذا لم ولن يحدث".

وواصل شبانة: "صحيفة مغربية ذائعة الصيت حاولت زج أسم مصر في قصة مباراة تونس ومالي، والتي انتهت بفضيحة تحكيمية بعدما أطلق الحكم صافرة النهاية قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

وكان الحكم الزامبي جاني سيكازوي قد أطلق صافرة نهاية مباراة تونس ومالي في الدقيقة 85 قبل أن يعود لاستئناف المباراة مع الاعتراضات الشديدة على قراره، وقبل نهاية الوقت الأصلي من عمر اللقاء (90 دقيقة)، أطلق صافرته معلنا نهاية المباراة مرة ثانية بفوز مالي بهدف دون مقابل في الدقيقة الـ89 و45 ثانية أي قبل نهاية الوقت الأصلي بـ15 ثانية.

وخرج مدرب المنتخب التونسي منذر الكبير عن طوره ودخل أرضية الملعب معترضا مع لاعبيه على قرار الحكم ولاسيما أن المنتخب المالي كان يلعب في الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين بعد تعرض أحد لاعبيه للطرد في الدقيقة الـ87.