ميزة Twitter Spaces  متاح الآن لجميع المستخدمين على Android و IOS

تويتر
تويتر

تتيح Twitter Spaces الآن لجميع المستخدمين على iOS و Android تسجيل محادثة صوتية. سيكون الجزء المسجل متاحًا للاستماع إليه لجميع المستخدمين لمدة أقصاها 30 يومًا. 

إقرأ أيضاً:تويتر تستحوذ على تطبيق التواصل Quill لتحسين مميزات التراسل

في السابق ، كانت هذه الميزة متاحة لعدد قليل من مستخدمي iOS و Android. ستساعد الميزة المستخدمين في الوصول إلى المزيد من المتابعين من خلال التشغيل المسجل وقد تكون مفيدة في ظل ظروف معينة.

في الآونة الأخيرة ، أصدر Twitter أيضًا ميزة جديدة تسمى "اقتباس تغريدة مع رد فعل"، تشبه هذه الميزة ميزة Reels Reply على Instagram التي تم إطلاقها مؤخرًا وتسمح للمستخدمين بالرد على Reels من خلال إنشاء مقطع فيديو قصير خاص بهم، تسمى الميزة Reels Visual Replies وستساعد المبدعين على الرد على التعليقات على منشوراتهم بأسلوبهم الفريد، ستساعد Reels Virtual Replies Instagram على زيادة المشاركة على المنصة. يبدو أن رد فعل Twitter عبر الفيديو مستوحى من الميزة الموجودة على Instagram.


تم إطلاق Twitter Spaces مرة أخرى في نوفمبر 2020 لمنافسة المنصة الاجتماعية الشهيرة الصوتية فقط Clubhouse. ومع ذلك ، فإن ميزة إنشاء غرف دردشة صوتية فقط أو استضافة مقصورة على مستخدمي Twitter الذين لديهم 600 متابع أو أكثر.، ومع ذلك ، فإن Twitter يطرح الآن ميزة Space لجميع المستخدمين، بعد ذلك ، سيتمكن المستخدمون على منصة المدونات الصغيرة من إنشاء غرفة دردشة  دون أي قيود بناءً على عدد المتابعين.