عاجل

حبس عاطل لقيامه بابتزاز السيدات بصور مفبركة في دمياط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة دمياط، حبس المتهم بابتزاز السيدات بصور مفبركة على ذمة التحقيقات بعد مباشرة التحقيقات معه في الاتهامات الموجه اليه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، قد تمكنت من ضبط شخص قام بابتزاز عدد من السيدات بصورة مفبركة بعد أن تلقت الأجهزة الأمنية بدمياط عدد من البلاغات من محامي بعض السيدات، تفيد قيام شخص لابتزازهم ماليا مقابل عدم نشر صور وفيديوهات مفبركة لهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا

 انهيار عقار بميدان سرور بدمياط 

وبتكثيف التحريات وبالتنسيق مع قسم الانترنت وتكنولوجيا المعلومات، تم تحديد بيانات المتهم ورقم هاتفه، وتبين أنه يدعى أ . غ عاطل ومقيم بدائرة مركز كفر البطيخ وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، لإحدى السيدات وبصحبتها طفلين بأحد الشوارع بمدينة دمياط، وتقوم بالتعدى على أحدهما بالضرب. 

وتبين بالفحص، أنه بتاريخ 9 يناير الجاري، حيث تلقى قسم شرطة أول دمياط، بلاغًا من الأهالي، بقيام أحد السيدات بترك طفلين صغيرين بدائرة القسم والفرار هاربه، وعلى الفور انتقلت القوات، وتحفظوا على الطفلين، وتمكنت من ضبط السيدة، وتبين أنها ربة منزل مقيمة بدائرة مركز شرطة دمياط، وأن الطفلين أبناؤها وإنها منفصلة عن والدهما «مقيم حالياً خارج البلاد»، وبسؤالها عن سبب ترك الطفلين، تبين عدم اتزانها، وباستدعاء والدها وشقيقها، أقرا بأنها تعانى من مرض نفسى، وقاما باستيلامها والأطفال وتعهدا بحسن رعايتهم.