فيديو| عصام كاريكا: عمرو دياب «نمبر وان» الوطن العربي

عصام كاريكا وعمرو دياب
عصام كاريكا وعمرو دياب

قال الفنان والملحن عصام كاريكا، إن صوتي كاظم الساهر وجورج وسوف، أفضل من الفنان عمرو دياب غنائيا.

وأضاف عصام كاريكا، في برومو حلقته مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، عبر فضائية "الرشيد"، أن شهرة عمرو دياب الأعلى في الوطن العربي كله، يليه جورج وسوف، وبعدهم كاظم الساهر، قائلا: "عمرو دياب نمبر وان في الوطن العربي كله".

إقرأ أيضا - فيديو| عمرو دياب: «مليش مزاج أعمل أغاني حزينة»

وأكد عصام كاريكا، أن محمد رمضان ليس "نمبر وان" على المستوى الغناء، ولكن هو له أغنية تحمل هذا الاسم فقط.

وذكر عصام كاريكا عن الفنانة هيفاء وهبي إنها مطربة استعراضية، واستغلت جمالها لدخول عالم الشهرة، قائلا: "أنا لم اكتشف هيفاء وهبي، وكانت تقدم برنامجا تلفزيونيا يحمل اسم عملوها إزاي مع الفنان أحمد السقا، وكنت بروح نعزف حاجات ونغني وكان عندها الشغف للغناء".

وواصل كاريكا: هيفاء مطربة استعراضية وليست مطربة، واللون ده الناس بتحبه، وهيّ معتمدة على الأداء وأنا كنت بشجعها لأنها كانت استايل، واستغلت جمالها لأن مكنش فيه بنات حلوة في الوقت ده.

واختتم كاريكا حديثه: ومحصلش نصيب نتعاون مع بعض لأني لسه موصلتش لشكل الأغاني الخفيف بتاع هيفاء وهبي، واحنا علاقتنا كويسة وبهنيها في عيد ميلادها، ولو شوفنا بعض بتسلم عليا.

يذكر أن عصام كاريكا ابتعد عن الوسط الفني بعد تلحينه مسرحية لوكاندة الأوباش عام 2019، من إخراج أشرف زكي، وتأليف محمد عز الدين، وشارك في المسرحية العديد من الفنانين، من بينهم حسن الرداد، مايا دياب، ماجد المصري، هالة فاخر، حمدي الميرغني، وحسن الصغير.