رئيس جامعة بني سويف يتفقد الامتحانات بكليتي العلاج الطبيعي والتمريض

رئيس جامعة بني سويف يتفقد الامتحانات
رئيس جامعة بني سويف يتفقد الامتحانات

أجرى الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، جولة تفقدية لمتابعة سير الامتحانات بكليتي العلاج الطبيعي والتمريض، والاطمئنان على تطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية، يرافقه الدكتورة شيرين مهني عميد كلية العلاج الطبيعي والدكتورة هدي الجندي وكيل كلية التمريض، لشئون التعليم والطلاب، و محمد سليم أمين عام الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة توافر كافة الاستعدادات والرعاية الطبية، فضلاً عن الاهتمام بالتأمين الكامل للجان من خلال توفيرعدد كاف من أفراد الأمن الإداري لضمان سير عملية الامتحانات في جو يسوده الهدوء والنظام، مع ضرورة تواجد أستاذ المادة لتذليل أي صعوبات قد تقابل الطلاب، ووقف الإجازات لحين الانتهاء من الامتحانات.

اقرأ أيضا| تعاون «مصـري ـ كــوري» بجامعـة بني سويف التكنولوجية

وطالب الدكتور منصور حسن أثناء تفقده مدرجات وقاعات الامتحانات بتباع أسس الوقاية والتهوية، وترك جميع الأبواب والنوافذ مفتوحة بصفة دورية، حرصًا على سلامة الجميع، مطالبًا بضرورة العمل على تسخير كافة إمكانيات الجامعة لتسيير أعمال الامتحانات على أكمل وجه.

 

وأوضح الدكتور منصور أن جولاته التفقدية اليومية على كليات ومعاهد الجامعة تأتي لمتابعة أعمال الامتحانات، والتأكد من توافر بيئة مناسبة للطلاب، وتوفير كافة الإمكانيات لهم لتيسير أدائهم للامتحانات في جو مناسب، مشدداً على التزام كافة أطراف المنظومة التعليمية بالتدابير والإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات من أجل الحفاظ على سلامة وصحة الجميع.

وعلى هامش الجولة ترأس الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة مجلس كلية العلاج الطبيعي, وناقش خلال الاجتماع سير امتحانات الفصل الدراسي الأول، وضرورة تقديم كافة التسهيلات للطلاب لتأدية الامتحانات في سهولة ويسر، مشدداً على ضرورة ارتداء الكمامات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي يتم تنفيذها لمواجهة فيروس كورونا، حرصًا على سلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات.

وطالب رئيس جامعة بني سويف بضرورة تشجيع الطلاب الموهوبين بالكلية في كافة المجالات والأنشطة وتجميع المقترحات الخاصة بذلك، مثمناً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو اكتشاف الموهوبين في الجامعات المصرية، الأمر الذي يساعد في رعايتهم وصقل مواهبهم على النحو الأمثل علمياً وفنياً وذهنياً وإعدادهم على أعلى مستوى حتى يتمكنوا من  المنافسة والتميز على المستوى العالمي.