كوتينيو يحتفى بذكرياته مع ميسى ويرتدى هديته فى أستون فيلا 

كوتينيو
كوتينيو

نشر موقع زى صن لكرة القدم لقطة طريفة أثناء تقديم لاعب الوسط المهاجم فيليب كوتينيو لاعب فريق برشلونة المعار لنادي أستون فيلا.

أظهرت اللقطات أن كوتينيو ما زال يرتدى "حظاظة" كان قدمها له ليونيل ميسي قبل ثلاث سنوات عندما كانا فى فريق برشلونة وهو يستعرضها مع أستون فيلا وهو لاعب للفريق.

كان حصل ميسي على الحظاظة لأول مرة من قبل الصحفية راما بانتاروتو، ذلك بعد أن أهدر ركلة جزاء فى مباراة تعادل الأرجنتين مع أيسلندا 1-1 فى يونيو 2018، ثم احتفظ بها أسطورة كرة القدم وظل مرتدياً لها حول يده، الأمر الذى أذهل بانتاروتو عندما التقيا مرة أخرى بعد فوز الأرجنتين على نيجيريا فى نفس الشهر.

كان هذا السوار ملكاً لوالدة بانتاروتو، لكن ميسى أهداها لـ كوتينيو الذى كان يكافح وقتها من أجل تحسين مستواه مع برشلونة عام 2019.
وأظهرت اللقطات أن المهاجم البرازيلى ما زال معتزاً بهذا السوار كما أنه ارتداه عند إعلان أستون فيلا انتقاله إليه.
 

وعلق ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا عن كوتينيو قائلا: إنه موهبة رائعة ونحن محظوظون لوجوده لأن اسمه وحده يكفى، وليس لدى شك فى أننا سنرى فيليب كوتينيو الحقيقى فى الوقت المناسب.

مؤكداً: أنا لا أتفق مع القول بأن كوتينيو لم يكن لديه أفضل وقت فى برشلونة، بل إنه فاز فى سن صغيرة ببطولات الدورى فى برشلونة، كما فاز بدورى أبطال أوروبا فى البايرن" .

مضيفاً: "إنه لاعب متعطش للعب وسنجعله يشعر بالراحة واستعادة ثقته فى نفسه، فلا يزال كوتينيو يحتفظ بكامل شخصيته داخل الملعب" .

يذكر أنه انضم لوكاس دينى الظهير الأيسر السابق لبرشلونة صاحب الـ 28 عاماً إلى كوتينيو صاحب الـ 29 عاماً ووصلا بالفعل هذا الشهر ليلعبا لأستون فيلا، وأكد جيرارد أن كليهما جاهز للعب ضد مانشستر يونايتد على أرضه؛ حيث إن فيليب شارك فى التدريبات لمدة ثلاثة أيام دون مشاكل، بينما الأمر بالنسبة للوكاس مازال مختلفاً بعض الشىء.

 

اقرأ أيضاً: