نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات 4 كليات

نائب رئيس جامعة الأزهر
نائب رئيس جامعة الأزهر

أجرى الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، وهند الدرغامي الأمين العام المساعد للجامعة، وعادل بكر مدير عام رعاية الطلاب، جولة تفقدية لمتابعة لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات الدعوة الإسلامية، واللغات والترجمة، والإعلام، والتجارة.

واطمأن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على انتظام الامتحانات داخل اللجان بمختلف الفرق الدراسية، مشيرًا إلى أنه تابع الإجراءات اللازمة التي قامت عليها الكليات فى سبيل الحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

ولفت إلى أن اللجان شهدت هدوءًا كبيرًا نتيجة متابعة إدارات الكليات لمدى تطبيق تعليمات لجنة الأزمات بجامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، بجانب ذلك تم الاطمئنان على أداء الطلاب من أصحاب البصيرة للاختبارات الإلكترونية والتقليدية بجانب تواجد المتابعة الطبية على مدار فترات الامتحان بالتنسيق مع الدكتور أيمن السعيد مدير عام الإدارة الطبية بجامعة الأزهر.

وكان في استقبال نائب رئيس الجامعة، كل من الدكتور أحمد حسين عميد كلية الدعوة الإسلامية، والدكتور أيمن الأعصر وكيل كلية اللغات والترجمة، والدكتور رضا أمين عميد كلية الإعلام، والدكتور عبد الراضي حمدي وكيل كلية الإعلام، والدكتور محمد يونس عميد كلية التجارة.

اقرأ أيضا :- مستشفى الغردقة العام يستقبل قافلة طبية من أساتذة طب الأزهر والزقازيق

جاء ذلك في إطار متابعة سير العمل بلجان امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات الجامعة بمدينة نصر.