عاجل

السجن المشدد 5 سنوات لعامل بتهمة الإتجار بالمخدرات في الشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد السيد، وسامي زين العابدين، والوليد حسين مكي، وأمانة سر يامن محمود. 

اقرأ أيضاً| لإتجاره بالمخدرات.. المشدد ٦ سنوات لسائق في الشرقية

وترجع وقائع القضية لشهر اكتوبر من العام الماضي حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية معلومات، تفيد قيام "مصطفى. ي. ح"، 31 عاما، عامل ومقيم بمركز ملوي محافظة المنيا، بالتردد على مدينة العاشر للإتجار في المواد المخدرة، وخاصة مخدر الحشيش، فأكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية صحة تلك المعلومات، وأنه يتخذ من عمله سنترا لنشاطه الإجرامي تم رصد تحركاته وضبطه، وبحوزته 12 طربة من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وتبين أن المبلغ المالي من متحصلات بيع المواد المخدرة، وتبين من تقرير المعمل الكيماوي أن المضبوط أصل جوهر مخدر الحشيش ووزنه 1180 جرام.

تم التحفظ على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، والتي قدمته لمحكمة جنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.