نوال الزغبي تكشف عن عقدة حياتها: «أنا مش حلوة»| فيديو

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي
الفنانة اللبنانية نوال الزغبي

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن العقدة التي ظلت ترافقها لوقت طويل، قائلة :«كان فيه عقدة معينة لازمتني في حياتي لعمر معين، إني أنا مش حلوة، كنت دايما وحياة ربنا بحس إني مش حلوة، ولما حد يقولي إيه الجمال ده بحس أنهم بيكذبوا عليا، دي كانت عقدتي».

وأضافت نوال الزغبي خلال لقائها ببرنامج «بصراحة مع» الذي يذاع على شاشة mbc مصر: «رغم كده كنت بشوف ناس كتير بيحكوا في جمال نوال الزغبي، وأسأل نفسي طب إزاي كده، كنت صغيرة، بس دلوقتي بقيت شايفة نفسي ست حلوة، لأن الحلو مش بالضروري يكون حلو الشكل، حلاوة الروح كتير مهمة».

اقرأ أيضاً| عمرو أديب: إثيوبيا تزيل مساحات من الغابات استعدادا للملء الثالث لسد النهضة

وفي وقت سابق احتفلت نوال الزغبي مع محبيها بنجاح أغنيتها الجديدة "قلبي على قلبه" التي تعارنت خلالها مع الفنان زياد برجي الذي تولى مهمة تلحينها،  عبر تقديم العرض الحي الأول لها خلال الحفل وأسرت الأنظار بإطلالتها الجريئة وتألقت بفستان أسود مكشوف الظهر كاملاً ومن قماش الدانتيل والشيفون.

ووضعت نوال الزغبي بصمتها الغنائية المميزة في ختام احتفالية افتتاح مسرح "ليا" بفندق رامي دريمز في دبي، وضمت فعالياتها عروض الأكروبات البهلوانية والرقص المعاصر وعرض الساحر وخفة اليد والألعاب النارية، كما قدم حفل نوال الإعلامي وسيم منديل.