كريستيانو رونالدو خارج تشكيل المان اليونايتد أمام أستون فيلا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعلن الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لمانشستر يونايتد، تشكيل فريقه لمواجهة أستون فيلا، بعد قليل، على ملعب فيلا بارك، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهد تشكيل مانشستر يونايتد عدم تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حتى على مقاعد البدلاء، بينما تم الدفع بالأوروجوياني إدينسون كافاني من البداية.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: "دي خيا - لينديلوف - فاران - دالوت - تيليس - فريد - ماتيتش - إيلانجا - جرينوود - برونو فرنانديز - كافاني".

فيما جاءت تشكيلة أستون فيلا كالآتي: "مارتينيز - كاش - كونسا - مينجز - دين - سانسون - دوجلاس لويز - رامسي - بوينديا - إنجز - واتكينز".

ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة ولديه نفس عدد المؤجلات.

وكانت مباراة الدور الأول بين اليونايتد والفيلانز، التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، قد انتهت لصالح أستون فيلا بهدف دون رد.

كما تلاقى الفريقان يوم الإثنين الماضي في دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدف دون رد وتأهل إلى الدور المقبل.

ويستهدف مانشستر يونايتد تحقيق الإنتصار على أستون فيلا، من أجل تعويض الخسارة الأخيرة ضد وولفرهامبتون بنتيجة 0-1 في الجولة الـ 21 من مسابقة البريميرليج.

ويسعي الألماني رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد، إلي إقتناص نقاط مباراة الفيلانز للتقدم نحو المربع الذهبي، بعد الإبتعاد عنه بـ 6 نقاط.

على الجانب الأخر، يتطلع ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مان يونايتد وتجنب الخسارة، خاصة وأنه سقط في هزيمتين متتاليتين أمام تشيلسي وبرينتفورد في الجولتين الـ 20 و 21 بالترتيب.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أستون فيلا ومانشستر يونايتد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.