مدير تعليم السويس يتفقد الامتحانات.. والتلاميذ سعداء بمستوى الأسئلة

صور موضوعية
صور موضوعية

تفقد محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس امتحانات الصف الرابع الابتدائي، والأول الإعدادي بعدة مدارس. واطمأن على سير الامتحانات بشكل طبيعي والهدوء داخل اللجان وخلوها من أية عقبات تؤثر على الطلاب.

وأدى الطلاب الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل اللجان.

وبدأ الفولى جولته بمدرسة الشهيد العميد سامح فؤاد الاعدادية بنين، رافقه فيها عبد المنعم لاشين مدير المدرسة، توجه بعدها لمدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنين ومدرسة السيدة عائشة الاعدادية بنات، ونبه على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وشدد على توفير سبل الراحة النفسية للطلاب.

وأعرب التلاميذ بالصف الرابع وأولياء الأمور عن رضاهم بمستوى امتحان اللغة العربية، بينما اشتكى عدد محدود من ضيق الوقت المخصص للأسئلة، كما ان الامتحان تضمن أسئلة من خارج منهج الصف الرابع بحسب ذكر التلاميذ.


وحرص مدير تعليم السويس على المرور على لجنة خاصة لطالب بالصف الأول الإعدادي من ذوي الهمم يرافقه طالبة بالصف السادس الابتدائي.

كما توجه لمستشفى السويس العام، حيث تعقد لجنة خاصة للطالب انس محمد عبد الباسط، بالصف الأول الاعدادي، والذي تعرض لحادث رفقة أسرته قبل أسبوع بطريق جنيفة، أسفر عن وفاتهم بينما لحقت به إصابات خطرة وتقدم للامتحان داخل غرفته بالمستشفى.


وتحدث الفولي مع الطالب واطمأن على صحته، إذ خضع لثلاث عمليات جراحية خلال أسبوع، إذ أصيب بكسر مضاعف في الساق اليسرى استلزم الأمر تدخل جراحي، وإصابته بنزيف داخلي.

اقرأ أيضا|وزير البترول والثروة المعدنية يتفقد عدداً من المشروعات البترولية الاستراتيجية الجديدة بالسويس