«عالجني أنا وعائلتي» زوج غادة رجب يتضامن مع طبيب «الإبراشي»

الشاعر عبد الله حسن
الشاعر عبد الله حسن

دافع الشاعر عبد الله حسن، عن الدكتور شريف عباس، بعد اتهام السيدة سحر زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي بالتسبب في موته.

وحكى عبد الله حسن كيف ساعده دكتور شريف عباس خلال فترة مرضه هو وزوجته الفنانة غادة رجب، مؤكدا أن كل ما يحدث حملة تشهير ممنهجة دون انتظار لنتائج التحقيقات.

وكتب عبد الله حسن عبر حسابه على فيسبوك : "شهادة لله وكلمة حق، الأستاذ الدكتور شريف عباس الطبيب المعالج للمرحوم وائل الإبراشي قام بعلاجي أنا شخصيا ومراتي وعائلتي بالكامل ده غير الأصدقاء والمعارف اللي وصلتهم بيه وربنا كتب ليهم الشفا على إيده، هذا الطبيب المحترم الإنسان أول ما نتيجة مسحتي كانت إيجابية جالي البيت بنفسه وأعطاني الدواء (الأقراص) اللي الناس بتقول عليها مع البروتوكول، وأخدتها وأنا والحمد لله ربنا كتبلي الشفاء ولم يتقاض جنيه واحد نظير علاجه لي أو لأي شخص عالجه".

وأضاف: "ما يحدث مع هذا الطبيب المحترم هي حملة تشهير ممنهجة دون انتظار نتائج التحقيقات في الأمر من قبل نقابة الأطباء أو المحكمة".

«استخراج جثمانه وتشريحه».. عميد معهد القلب يحذر أرملة وائل الإبراشي

واختتم كلامه: "أنا مستعد للأدلاء بشهادتي دي في الصحافة وفي أي مكان".

يذكر أن أرملة الإعلامي وائل الإبراشي كانت قد تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد الطبيب شريف عباس متهمة إياه بقتل زوجها الراحل نتيجة علاجه بطريقة خاطئة.

وتضامن معها الدكتور خالد منتصر الصديق المقرب من الإعلامي الراحل والذي كشف تفاصيل الواقعة، لتفاصيل أكثر

وكان وائل الابراشي قد أصيب بكورونا في ديسمبر 2020 ونظرا لتدهور حالته الصحية ابتعد عن الشاشة لمدة تصل إلى عام حيث أصيب بتليف حاد في الرئة إلى أن وافته المنية يوم الأحد الماضي.