ننفرد بأول صورة لطفل الرشاح ضحية ابن عمته في بولاق الدكرور

الطفل
الطفل

حصلت بوابة أخبار اليوم، على صورة الطفل "أحمد محمد دسوقي" صحية ابن عمته، بعدما دفعه في الرشاح ببولاق الدكرور، ومات غريقا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من كشف غموض وملابسات اختفاء طفل يبلغ من العمر "4 سنوات" بمنطقة بولاق الدكرور.

اقرأ أيضا|مقتل طفل في بولاق الدكرور دفعه ابن عمته في الرشاح

تبين من التحقيقات، أن ابن عمته يبلغ من العمر 11 سنة دفعه داخل الرشاح وتركه يغرق حتى فارق الحياة، وتم انتشال الجثة، والقبض على المتهم الذى تبين أنه مهتز نفسيًّا.

 كان اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور يفيد بتلقيه بلاغًا من أسرة طفل يبلغ من العمر 4 سنوات باختفائه بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

استمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط منزل الطفل لتفريغها وتحديد خط سير الطفل.

بتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن الطفل كان بصحبة ابن عمته يبلغ من العمر 11 سنة، قبل اختفائه بساعات، وبسؤال الطفل تبين أنه مهتز نفسيًّا.

 
أقر الطفل المتهم أنه توجَّه بصحبة ابن خاله إلى الرشاح القريب من المنزل في منطقة زراعية، وطلب منه أن يحضر له بطة على ضفاف الرشاح "امسك البطة دي".

أضاف، أنه أثناء وقوف ابن خاله على ضفاف الرشاح للإمساك بالبطة قام بدفعه في المياه وتركه يغرق حتى فارق الحياة، ثم عاد مرة أخرى لمنزله.

وتحفظ رجال المباحث على الطفل المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الطفل من الرشاح، وبفحصها تبين عدم وجود إصابات بها.

تحررمحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.