ضبط 21 تاجر مخدرات وتنفيذ 7863 حكمًا قضائيًا خلال حملة أمنية بالقليوبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء غالب مصطفي مدير أمن القليوبية، حملة مكبرة لاستهداف وضبط العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، منها الحشيش والهيروين والبانجو، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين وذلك في إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون.

وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأسفرت الحملة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط (7) قطع سلاح ناري وأبيض، وضبط (20) قضية إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها (كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة) بحوزة (21) متهمًا، لعدد 11 منهم معلومات جنائية.

كما تم تنفيذ (7863) حكما قضائيا متنوعا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري استمرار الحملات.

 

في سياق آخر، شهدت مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، إصابة نجار مسلح، بطعنة في الصدر إثر مشاجرة مع آخرين، وتم نقل المصاب  إلى مستشفى شبين القناطر العام، وتحويله لمستشفى بنها الجامعي وتم ضبط الطرف الآخر وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفي مدير أمن القليوبية اخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر  يفيد ورود إشارة من المستشفى بوصول "ح وك"، 26 سنة، نجار مسلح مصابا بطعنة شبة نافذة بالصدر من الجهة اليمنى  وتم تحويله لمستشفى بنها الجامعي.

وبإخطار اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز شبين القناطر، ومعاونة النقباء محمد جمال ومحمد حشاد وبسؤال المصاب أفاد بنشوب مشاجرة مع آخرين بسبب خلافات بينهم فقام أحدهم بطعنه بآلة حادة فأحدث إصابته وتم نقله للمستشفى والقى القبض على المتهمين وحُرر محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا| تحرير 2295 مخالفة مرورية متنوعة بالقليوبية