وزير التموين يعلن اليوم انطلاق معرض ومؤتمر الذهب « new 2022»

أرشيفية
أرشيفية

 

يعقد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم السبت  الموافق 15 من يناير الجاري مؤتمر صحفي ، للإعلان عن انطلاق معرض ومؤتمر الذهب نبو 2022،  والذي سيعقد بالقاهرة خلال الفترة من 19 الى 21 من  فبراير  2022..

 العربي الإفريقي للزراعة: مصر الوحيدة صاحبة برنامج إصلاحي شامل

وسوف يستعرض الدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية،  محاور المشروع القومي لإنشاء مدينة الذهب، والذي يأتي في إطار توجهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإنشاء مدينة الذهب العالمية، بالعاصمة الإدارية الجديدة ، للنهوض بهذا القطاع الاقتصادى الحيوي.

 واضا سوف يعلن وزير التموين عن الفرص الاستثمارية المتاحة للصناع والتجار للمساهمة فى هذا المشروع القومى الكبير، خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر نيو 2022، عقب افتتاح المعرض  والمؤتمر السنوي للذهب.

 و تتضمن الجلسة الافتتاحية عرضا تفصيليا للمخطط التنفيذى المقترح من قبل الحكومة ، وتتيح الجلسة حواراً تفاعلياً مع الصناع والتجار لمناقشة مشكلاتهم و مقترحاتهم للنهوض بالمهنة

جدير بالذكر أن مجلس إمناء رابطة جواهرجية مصر أكد في بيان سابق ، أن المؤسسة تعمل على تشجيع ودعم الصناع و التجار العاملين فى هذا القطاع، وان هذا الحدث يتطلع  صناع وتجار الذهب من خلاله مناقشة مشكلات المهنة  و إنعاش سوق المشغولات الذهبية بإعتباره واحد من أهم مصادر الدخل القومي.

و ينطلق معرض ومؤتمر الذهب  تحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية ،ويعد  أكبر معرض لصناع  وتجار الذهب في مصر،  ويعد هذا المعرض فرصة جيدة  لاصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة لعرض منتجاتهم، كما أنه سيضم نخبة من الشركات الرائدة فى صناعة المشغولات الذهبية ، والصناعات التكنولوجية والوسيطة .