قبل انطلاقها اليوم.. أبرز تصريحات كيروش خلال المؤتمر الصحفي لمباراة غينيا بيساو

البرتغالي كارلوس كيروش
البرتغالي كارلوس كيروش

 

تحدث  البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن عدد من الأمور خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غينيا بيساو المقرر عقدها اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

اقرا ايضا | بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو في أمم أفريقيا

وتطرق كيروش الي الأمور الفنية بمباراة نيجيريا التي انتهت بخسارة المنتخب بنتيجة واحد صفر، كما تحدث عن خلافاته مع اتحاد الكرة وأهمية مباراة اليوم مع غينيا بيساو:

1- لم أصدق أن يقوم أشخاص محترفون برسم التشكيل بهذه الطريقة 5-5-0 ، بعد أن أعلنت تشكيل مباراة نيجيريا ، إنه أحد المواقف التي سأضعها في كتاب الطرائف الذي سأكتبه بعد اعتزالي التدريب.. ذلك ردا علي تقرير صحيفة ”ذا صن“ البريطانية قد سلطت الضوء علي طريقة لعب منتخب مصر.

2- اثق في قدرة اللاعبيين والفوز على غينيا والسودان.

3- صلاح جزء من الفريق نفوز سويا ونخسر سويا وكما تقول دائما نحن فريق واحد

4- لا توجد أزمة مع رئيس اتحاد الكرة المصري، بعد الحديث عن عقدي مع منتخب مصر، واتمني له الشفاء من فيروس كورونا

5- كل مباراة لها خطتها ولا يمكن استنساخ خطط معينه لكل المباريات

6- أرغب في تقديم أفضل مستوي للفراعنة في جميع المباريات ، وأسعى للمضي قدما في بطولة أمم أفريقيا.

8- نريد الفوز علي غينيا بيساو لتعويض الخسارة أمام نيجيريا وتصحيح الوضع في المجموعة للحفاظ علي حظوظنا للتأهل الي الدور الثاني".

بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو في أمم أفريقيا

و يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» اليوم السبت 15 يناير في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

ويسعي منتخب مصر لتصحيح مساره في بطولة أمم أفريقيا ، حيث يبحث عن انتصاره الأول وتعويض خسارته أمام نيجيريا في الجولة الافتتاحية.

وتعد المواجهة المرتقبة بين مصر وغينيا بيساو تاريخية ، لاسيما وأنه لم يسبق وأن التقيا المنتخبين من قبل ، لتصبح مواجهة المنتخبين في الكاميرون هي الأولى التي تجمع بينهما.