باريس سان جيرمان يتفاوض مع مبابى للتجديد

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يواصل نادى باريس سان جيرمان مفاوضاته مع اللاعب كيليان مبابي لضمان تجديد عقده مع الفريق؛ حيث ثارت أقاويل بأن النادى الفرنسى يواصل الضغط على مبابي لمنعه من الذهاب مجاناً إلى مدريد هذا الصيف، بعد أن ترددت أنباء عن فتح الملكى خط اتصال مع اللاعب .

ووفقاً لمعلومات أنه يتفاوض الفريق الفرنسي مع وكلاء اللاعب على تجديد قصير المدى بهدف أنه إذا قرر الذهاب إلى ريال مدريد هذا الصيف، فهو على الأقل لا يفعل ذلك بصفته لاعب حر وسيكون الملكى بهذه الطريقة مجبراً على دفع تحويل إذا كان يرغب في الحصول على خدماته.

يذكر أن المهاجم الفرنسي، الذي ينتهي عقده الحالي في 30 يونيو، يعد لاعباً حراً منذ 1 يناير وحلمه ليس سوى اللعب لريال مدريد ، لكن نادى باريس سان جيرمان لا يأبى إلا الاحتفاظ باللاعب الخاص به.

تأتى محاولة باريس سان جيرمان بعد رفض مبابي عدة مقترحات لتمديد عقده، لكن أفادت المصادر بوجود محاولة جديدة من قبل الفريق بقيادة ناصر الخليفي رئيس النادى، إضافة إلى العرض الاقتصادي الضخم، يشير المنشور الفرنسي إلى أن المديرين الباريسيين اقترحوا عقدا قصير الأجل للمهاجم.

فى الوقت الذى أكدت الصحافة الرياضية في مدريد هدوء موقف ريال مدريد تمامًا فيما يتعلق بالأنباء القادمة من باريس حول تجديد المفاوضات، والتي تم تكثيفها من قبل باريس سان جيرمان، إلا أن هناك قناعة في النادي الأبيض بأن اللاعب سيحترم "التزامه" بالتوقيع لريال مدريد من الصيف المقبل كلاعب حر.

 

أقرا ايضاً|
غياب نجم الميلان عن أبرز مواجهات الكالتشيو الإيطالي