لبلبة عن مشاركتها في «دايما عامر»: عمل مناسب لجميع الأعمار

لبلبة
لبلبة

أعربت الفنانة لبلبة عن سعادتها بانضمامها لأسرة مسلسل"دايما عامر"، وتدور أحداث العمل في إطار درامي، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، من إخراج مجدي الهواري.

وقالت "لبلبة"، في تصريحات صحفية، إنها بدأت تصوير مشاهدها الأسبوع الماضي بصحبة أبطال العمل، مضيفة أن ما جذبها للمشاركة بالعمل، كم الرسائل الهامة التى يحملها الورق، مشيرة إلى أن الرسائل تخص الأطفال والأسرة المصرية عامة، والمسلسل مناسب لجميع الأعمار.

"دايما عامر"، بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، وآخرين، من إخراج مجدي الهواري. 

جدير الذكر أن الفنانة لبلبة، كانت قد أكدت علي أن المنافسة الدرامية تقدم الأفضل للجمهور مطالبة بضرورة زيادة الأعمال الكوميدية.

وتابعت لبلبة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأعمال الكوميدية قدمت دروسا للمواطنين كما حدث في أكثر من عمل قامت بأدائه مع الزعيم عادل إمام وناقشت العديد من القضايا.

وكشفت الفنانة لبلبة أن الجمهور يعي جيدا بأهمية الأعمال الفنية التي يتم تقديمها إليهم، من خلال منحهم فكر جيد عبر الأعمال الفنية المقدمة مع تقديم موضوع يلمس المجتمع.

وأكدت الفنانة لبلبة أن المنافسة الدرامية تقدم الأفضل للجمهور، مطالبة بزيادة تقديم الأدوار الكوميدية، وطالبت التوفيق لجميع الفنانين عبر تقديم أعمال فنية للمشاهدين.