ضبط 19 طن مخصبات وأسمدة زراعية مدعمة بمصنع بدون ترخيص في النوبارية 

ضبط ١٩ طن مخصبات وأسمدة زراعية مدعمة بمصنع عشوائي  بالنوبارية 
ضبط ١٩ طن مخصبات وأسمدة زراعية مدعمة بمصنع عشوائي بالنوبارية 

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة بالاشتراك مع مباحث التموين من ضبط ١٩ طن مخصبات وأسمدة زراعية مدعمة داخل مصنع بدون ترخيص بمدينة النوبارية، تم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

اقرأ أيضا | محافظ البحيرة: افتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة 4 ملايين و250 ألف جنيه

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري. 

وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين .

حيث شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة محاسب مجدى الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين حملات تموينية على الأسواق والمصانع والمحال التجارية بمدينة النوبارية.

أسفرت عن ضبط أحد الأشخاص يقوم بتصنيع المخصبات الزراعية بمكان عشوائي وغير حاصل على التراخيص اللازمة مستخدماً مواد خام مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وأسمدة زراعية مدعمة. 

وتم التحفظ على ١٩ طن مخصبات وأسمدة زراعية مدعمة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وفى سياق متصل شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م. مجدى الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين حملات تموينية مكثفة على الأسواق. 

أسفرت عن ضبط  تم ضبط ٢ طن لحوم مجمدة مجهولة المصدر بعدد ١٠٠  كرتونة لحوم مستوردة مجمدة زنة الكرتونة ٢٠ كجم  و٤٥ علبة جبنة منتهية الصلاحية، و٣٦ زجاجة ماء ورد سعة واحد لتر منتهية الصلاحية، وتحرير محضرين عدم إعلان عن الأسعار بمركز ومدينة كفر الدوار، وبمركز ومدينة أبو المطامير تم تحرير ٣ محاضر ذبح خارج السلخانة بكمية قدرها ٩ كجم لحوم غير صالحة و٨ محاضر لمخابز لنقص وزن الرغيف مابين ٧ جرامات و ١٢ جرام، ومحضرين مواصفات ومحضر عدم إعلان عن أسعار، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.