مدرب منتخب مصر ينتقد حكم مباراة نيجيريا

كيروش
كيروش

انتقد البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم ، بكاري جاساما حكم مباراة الفراعنة أمام نيجيريا في الجولة الأولى لمنافسات أمم أفريقيا 2021.

وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غينيا بيساو :" الحكم لم يكن في أفضل حالاته ، بعدما لم يعطي فريقنا حقه في ركلة جزاء، تقنية الفيديو تتواجد لمساعدة الحكم في اللقاءات لأنه لا يستطيع رؤية كل شيء داخل المستطيل الأخضر ، كان يجب احتساب قرارين هامين لصالحنا على الأقل ، لكنه لم يفعل ذلك".

وأبدي مدرب منتخب مصر ثقته في قدرات لاعبيه علي تجاوز احزان المباراة الأولي والفوز علي غينيا بيساو والسودان.

ونفى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول على ما تردد في الساعات القليلة الماضية بشأن وجود خلافات مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة.

وقال كيروش :" لا توجد أزمة مع رئيس اتحاد الكرة المصري ، بعد الحديث عن عقدي مع منتخب مصر ، واتمني له الشفاء من فيروس كورونا.

وحول لقاء غينيا بيساو غدا قال كيروش أن كل مباراة لها خطتها ولا يمكن استنساخ خطط معينه لكل المباريات.

وأكد البرتغالي كارلوس كيروش ، أنه يرغب في تقديم أفضل مستوي للفراعنة في جميع المباريات ، مشدداً علي سعيه للمضي قدما في بطولة أمم أفريقيا.

وأضاف كيروش :" نريد الفوز علي غينيا بيساو لتعويض الخسارة أمام نيجيريا وتصحيح الوضع في المجموعة للحفاظ علي حظوظنا للتأهل الي الدور الثاني".

وتعد المواجهة المرتقبة بين مصر وغينيا بيساو تاريخية ، لاسيما وأنه لم يسبق وأن التقيا المنتخبين من قبل ، لتصبح مواجهة المنتخبين في الكاميرون هي الأولى التي تجمع بينهما.

وكان منتخب مصر قد تلقي الهزيمة أمام نيجيريا بهدف دون رد في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا، في حين انتهت مباراة السودان وغينيا بيساو بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويتصدر منتخب نيجيريا قمة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، بينما يتساوى منتخبا السودان وغينيا بيساو في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما، ويتذيل منتخب مصر قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

اقرأ ايضا

باسيفيك يدير مباراة مصر وغينيا بيساو في أمم إفريقيا