التحريات الأولية إصابة سطحية في يد «نجلة الحضري» و 4 غرز لصديقيها

أرشيفية
أرشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية الأولية في واقعة تعدي فرد أمن بأحدي الكومبواندت بمنطقة الشيخ زايد على شدوى الحضري ابنة عصام الحضري، مدرب حراس المرمى في المنتخب المصري الأول لكرة القدم وصديقيها له وإصابة ابنة الحضري بجرح سطحي في إصبعها وصديقها بجرح في رأسه استدعى تقطيبه ب 4 غرز.

وأوضحت التحريات الاولية تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة و بقيادة العميد عمرو البرعي مفتش مباحث قطاع الغرب أن نجلة عصام الحضري شدوى إنها خلال ركنها وصديقيها سياراتهم، بالقرب من كافيه، داخل "كمباوند" سكني بالشيخ زايد، فوجئوا بفرد الأمن الخاص يمنعهم من الركن بالمكان، فنشبت بينهما مشادة كلامية، لرغبتهم في ركن السيارات، خاصة وأنهم يرغبون في دخول الكافيه، إلا أن فرد الأمن أصر على موقفه، وبدأ في الاعتداء عليهم.

وبإجراء  معاينة تحت إشراف العميد عمرو البرعي مفتش مباحث قطاع أكتوبر تبين وجود تلفيات في 3 سيارات خاصة بابنة الحضري وصديقيها «مرسيدس وقشقاي واوكتافيا».

وأكدت التحريات أن المتهم بدأ في الاعتداء عليهم بالضرب والسب، وأصاب صديق لها بجرح، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وطالبت وصديقيها باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تمكنت من إلقاء القبض على فرد امن حراسات داخل كومباوند بالشيخ زايد لقيامة بالتعدي بالضرب.

ونتج عن الحادث إصابة  شدوى الحضري، ابنة عصام الحضري، مدرب حراس المرمى في المنتخب المصري الأول لكرة القدم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وتلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد نشوب مشاجرة بين ابنه عصام الحضري و فرد أمني بكمباوند بالشيخ زايد.

وبإجراء التحريات تحت إشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة تبين أن شدوان عصام  الحضري كانت بصحبة اثنين من أصدقائها؛ وهما شابان وكل منهم كان يستقل سيارته الخاصة وقت المشاجرة التي حدثت بسبب ركن سيارتهم.

وبإجراء  معاينة تبين وجود تلفيات في 3 سيارات خاصة بابنة الحضري وصديقيها «مرسيدس وقشقاي واوكتافيا»، وأثبتت المعاينة في محضر رسمي، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه بتهمة الإصابة العمد وتلف السيارات عمدًا.

وأوضحت التحريات التي أشرف عليها أحمد نجم مفتش مباحث قطاع أكتوبر ، أن ابنة عصام الحضري كانت برفقة صديقيها وقت حدوث المشاجرة، وأنهم كانوا يستعدون للسهر في أحد الكافيهات، وأثناء ركن سياراتهم حدثت مشادة كلامية مع فرد أمني مكلف بأعمال الحراسة في كمباوند كونتننتال، وتطورت الأمور بينهما إلى التشابك بالأيدي؛ ونتج عن ذلك إصابة أحد أصدقاء ابنة الحضري بجرح قطعي في الرأس نقل على إثره إلى المستشفى وأجريت له الإسعافات الأولية بخياطة الجرح «4 غرز».

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم بالتعدي بالضرب على ابنة عصام الحضري وصديقيها، وبمواجهته اعترف بفعلته وأن المشاجرة حدثت نتيجة انفعال لحظي أثناء ركن السيارات لعدم التزامهم بالتعليمات، وأنه كان يتبع تعليمات وظيفته وما يمليه عليه مشرف الأمن بالكومباوند، فقد حذرهم كثيرا في بادئ الأمر ولم يستجيبوا له وقابلوا كلامه باستهتار مما دفعه إلى الدخول في مشادة كلامية معهم، ثم التعدي عليهم بالضرب، وإحداث تلفيات بزجاج سيارتهم التي كانوا يستقلونها في مكان الواقعة.

اقرأ أيضا | التحفظ على كاميرات المراقبة في واقعة التعدي على «شدوى الحضري» بالشيخ زايد