حكيم فى أحضان الاهرامات

حكيم
حكيم

شارك نجم الأغنية الشعبية الفنان حكيم جمهوره مجموعه الصور على صفحته الشخصية .

وعلق عليها لو لفينا الدنيا بحالها مش هتلاقى فى جمالك يا مصر .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hakim (@hakimofficial)

يذكر أن آخر أعمال حكيم أغنية جديدة والتي تحمل اسم" الجنة في الإمارات" ضمن احتفالات الذكري 50 للعيد الوطني الإماراتي، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب، قائلا إن العلاقات الوطيدة بين الشعبين والبلدين وارتباطه بالإمارات، شعبا وحاكما، هي ما دفعته لتقديم الأغنية.

الأغنية كلمات محمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع طارق عبدالجابر، وإخراج حسام الحسيني.

وتحت شعار كامل العدد أحيا النجم حكيم حفلا الذي أقيم بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية، بأحد الفنادق الكبرى بالغردقة لافته كامل العدد ، محققا نجاحا كبيرًا بسبب الحضور الجماهيري .

وتألق حكيم في تقديم أفضل أغاني التسعينيات والذي كان هو شعار الحفلة في هذا اليوم وسط تفاعل كبير مع الجمهور، حيث قدم خلال الحفل مايقرب من 15 أغنية.

علي صعيد أخر، تعاقد النجم المصري حكيم  على إحياء حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق الشهر الحالي ليكون نجم حفل الافتتاح وممثل العرب الوحيد في أكبر احتفالية قارية مع عدد من نجوم الغناء بإفريقيا، ليواصل تحقيق الأرقام القياسية بتواجده في افتتاح البطولة الأكثر شعبية في القارة السمراء للمرة الثانية وهو الأمر الذي يسجل لحكيم تاريخيًا.

ويأتي اختيار حكيم نظرًا لشعبيته العالمية وقدراته الغنائية القوية التي تجعله في أولويات منظمي الاحتفالات الدولية ليقدمها. 

أغنية حفل الافتتاح تحمل اسم «واقفين مع إفريقيا»، وسيتم تنفيذها بأحدث التقنيات العالمية لتليق بهذا الحدث الذي ينتظره العالم بأكمله.

 

 

أقرأ ايضا - سمية الخشاب: زواجي من عمر كمال إشاعة تافهة.. و«مش عايزة اتجوز تاني»