انهيار عقار مكون من 3 طوابق بكوم أمبو

انهيار عقار مكون من 3 طوابق بكوم أمبو
انهيار عقار مكون من 3 طوابق بكوم أمبو

شهدت منطقة البراديس بمدينة كوم أمبو التابعة لمحافظة أسوان، مساء اليوم الخميس انهيار عقار من 3  طوابق، ولم يسفر عن وقوع أي أصابات أو خسائر في الأرواح، وعلى الفور توجهت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مركز شرطة كوم أمبو يفيد بوقوع انهيار عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة البراديس بمدينة كوم أمبو التابعة للمحافظة.

اقرأ أيضا  |  ضبط أسلحة نارية ومخدر«البانجو» بحوزة متهمين  في أسوان

كما انتقلت 3 سيارات إسعاف ورجال الحماية المدنية، وتبين أن المنزل انهار دون وقوع خسائر في الأرواح بعد أن تمكن السكان من الخروج قبل انهيار المنزل، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وسيطرت قوات الحماية المدنية بأسوان، أمس على حريق نشب فى منزلين بقرية الجنينة والشباك التابعة لمجلس ومدينة نصرالنوبة، دون وجود إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطاراً من مأمور قسم نصر النوبة بأسوان يفيد بنشوب حريق فى منزلين بالقرية سالفة الذكر، وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة دون وجود إصابات أو خسائر في الأرواح، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.