رجل بريطاني يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بـ7921 دبوس عيد الميلاد

صورة موضوعية
صورة موضوعية

مع اقتراب ليلة عيد الميلاد يقوم كثير من الناس بشراء الهدايا وشجر عيد الميلاد لتزيين منازلهم، ولكن من الغريب أن نسمع أن رجل قام بشراء دبابيس عيد الميلاد بكمية كبيرة.

 

حيث حطم هذا الرجل البريطاني موسوعة جينيس للأرقام القياسية الخاصة به من خلال جمع مجموعة من 7921 دبوس عيد الميلاد، بحسب موقع upi. 

 

وبدأ آدم وايد، الذي بدأ في جمع دبابيس عيد الميلاد المرصعة بالجواهر في عام 1984، في تسجيل الرقم القياسي في عام 2008 بمجموعته المكونة من 542 بروشًا، وقد حطم الآن رقمه القياسي عندما تم تسجيل مجموعته رسميًا عند 7921 دبوسًا.

 

بإلاضافة أنه قال إنه أضاف المزيد من الدبابيس إلى مجموعته منذ آخر حصيلة رسمية، وقال لموسوعة جينيس: "أشجع الجميع على الخروج إلى هناك والعثور على هواية غريبة يمكنهم الاستمتاع بها تمامًا".

 

كما يقدر على نطاق واسع أن مجموعته تبلغ قيمتها أكثر من 460 ألف دولار، وقال "عيد الميلاد في وقت رائع يسمح لك بإطلاق العنان لطفلك الداخلي، وأعتقد أن أحد أسرار الحياة هو ألا تكبر أبدًا".

بريطانيا العظمى أو بريطانيا الكبرى جزيرة تقع شمالي المحيط الأطلسي قُبالة الساحل الشمالي الغربي لقارة أوروبا، ويحيط بها بحر الشمال، والقنال الإنجليزي والمحيط الأطلسي. 

ثم تشكل الجزء الأكبر من مساحة المملكة المتحدة، وتبلغ مساحتها 209,331 كم2 (أو 80,823 ميل مربع)، وهي أكبر أرخبيل الجزر البريطانية، وأكبر جزيرةٍ في قارة أوروبا، وتاسع أكبر جزيرةٍ مساحةً في العالم .

 

ثقافة المنيا تحتفي بعيد الميلاد المجيد