في «جروب» إدارة الأزمات..

محافظ مطروح يتابع إزالة تراكمات المياه من غرفة العمليات الرئيسية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح متابعة تواجد المعدات والمركبات الخاصة لإزالة تراكمات مياه الأمطار بالشوارع والميادين داخل مدن ومراكز المحافظة الثمانية بداية من مدينة الحمام شرقا وحتى مدينة السلوم.


وتابع المحافظ من خلال جروب لإدارة الأزمات سرعة التجاوب مع المواطنين والتعامل الجاد مع الشكاوى وتلبية مطالب المواطنين فى ظل موجة الطقس السيء والأمطار التى تشهدها مدن مطروح والسلوم وسيدى برانى والنجيلة.

 


وأكد المحافظ، عبر الجروب على  جميع الأجهزة التنفيذية الإفادة عن الأعمال التي تتم استجابة لمطالب المواطنين أولا بأول بالتنسيق مع العمليات ومتابعته الموقف شخصيا.


وتقوم حاليا المدن بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتعامل الفورى مع هطول الأمطار الغزيزة التى شهدتها المحافظة من صباح اليوم الخميس، حيث كثفت مجالس المدن جهودها بالتنسيق مع شركة مياة الأمطار والصرف الصحى والحماية المدنية وكافة الجهات المعنية بسحب وشفط تراكمات مياه الأامطار بالشوارع وعلى الطريق الدولى الساحلى مع سرعة الاستجابة لكافة بلاغات المواطنين، والتعامل الجاد  معها  للتيسير عليهم خاصة بمناطق الكورنيش وحلقة السمك التى تعرضت الفرق وتراكم مياه الأمطار وميدان الجلاء وراضى واللوكس .


وشدد محافظ مطروح، على تواجد كافة الاجهزة التنفيذية ميدانيا بالشوارع الرئيسية والجانبية وكذلك المناطق المتطرفة بالمدن لمتابعة وتلافى كافة الآثار السلبية الناجمة من سقوط الأمطار الغزيرة للتيسير على المواطنين وتيسير حركة المواصلات.

 

وأشار إلى أن كافة قطاعات المحافظة على أعلى درجة من الاستعداد حتى انتهاء موجة الطقس السيء وعودة الأمور لطبيعتها، مع استمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية  بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة حالة عدم استقرار الأحوال الجوية على مدار الساعة، ورفع درجة الاستعداد القصوى على مدار الساعة والدفع بسيارات شفط المياه لإزالة أي تجمعات للمياه  فور تساقط الأمطار لتيسير حركة  المرور والتيسير على المواطنين.

 

اقرأ أيضا

محافظ مطروح رفع درجة الاستعداد القصوى بمدن المحافظة لسوء الأحوال الجوية