جهاز الزمالك يطمئن على حجم إصابة فتوح 

أحمد فتوح
أحمد فتوح

تواصل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة مع الجهاز الطبي للمنتخب المصري وأحمد فتوح ظهير أيسر الفريق والفراعنة للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة نيجيريا في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

واطمأن الجهاز الطبي للزمالك على أن فتوح يعاني من إصابة بشد في عضلات الساق ولن يعود اللاعب إلى القاهرة وسيستمر مع الفراعنة ولكنه سيغيب عن لقاء غينيا بيساو، وسيتم تجهيزه للمشاركة في مباراة السودان في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات.

وينتظم  اليوم الخميس  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق  استعدادا لمواجهة إنبي المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي في الثانية والنصف عصرا غدا الجمعة باستاد القاهرة، في أول مواجهات الفريق  ببطولة كأس الرابطة.

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

وفي سياق أخر أخطر أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسؤولي القلعة البيضاء برفضه مناقشة عروض الاحتراف التي تلقاها في الآونة الأخيرة سواء من الدوري السعودي أو الدوري التركي أو القطري لحين نهاية الموسم.

ويفضل اللاعب التركيز مع الفريق الأبيض في الموسم الحالي على أن يناقش عروض الاحتراف في نهاية الموسم الجاري.

إقرأ أيضا:كاف يصدر بيانا رسميا بشأن أحداث مباراة تونس ومالي