عضو اللجنة المنظمة لمنتدى الشباب: 75 وفد أجنبي شاركوا في النسخة الرابعة|فيديو

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

قالت الدكتورة هند خيري عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم ومنسق المحور السياسي بمحتوى المنتدى، إن المنتدى يناقش القضايا التي يفكر فيها الشباب حول العالم، مثل ندرة المياه ودور الشباب في حق حماية الأجيال القادمة في استخدام المياه، لافتةً إلى أن نسخة هذا العام لها طبيعة خاصة جدا، وكانت القضايا مميزة عن قضايا النسخ السابقة.

وأضافت خيري، خلال حوارها ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، أن نسخة هذا العام شهد مشاركة أكثر من 75 وفدا أجنبيا بشكل حضوري، كما جرى تخصيص المشاركة الافتراضية حيث أرسل بعض المشاركين كلماتهم عبر الفيديو.

وتابعت عضو اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، أن التقنيين الشباب هم من قاموا على تنظيم كل ما يتعلق بالمنتدى وبخاصة المداخلات الافتراضية، وواجهوا بعض التحديات مثل اختلاف التوقيت بين مصر وبعض الدول، كما أن عدد المتحدثين في بعض الجلسات كان كبيرًا، ورغم ذلك تمت إدارة الوقت بكفاءة عالية للغاية.

اقرأ أيضاً| ممثل المعهد الوطني بكوريا الجنوبية: اجعلوا شعب مصر نصب أعينكم

وأشارت، إلى تقليل أعداد الحضور نتيجة لتداعيات جائحة كورونا، كما حرصت الدولة المصرية على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، رغم صعوبة الظرف العالمي، حيث حققت النسخة الحالية من المنتدى نجاحا كبيرا.