هددها بذبح طفلها.. تجديد حبس ذئب بشري شرع في اغتصاب سيدة بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب - عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق بنيابة ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم الخميس، تجديد حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة اقتحام منزل سيدة ومحاولة هتك عرضها بالقوة، مما أسفر عن إصابتها وطفلها الصغير بإصابات بالغة. 

اقرأ أيضاً| مباحث الغربية تضبط فني انتحل صفة ضابط بطنطا 

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من مستشفى المحلة العام بوصول سيدة في نهاية  العقد الثالث من عمرها تدعى «ف.ع»، مصابة بإصابات بالغة في أنحاء متفرقة بالجسد والوجه وسحجات. 

وبسؤال زوجها اتهم أحد الأشخاص يدعى «م . ح» 29 سنة «عاطل» باستغلال غيابه عن المنزل أثناء عمله، واقتحم الشقة وأشهر سلاح أبيض في وجه المجني عليها وهددها بالذبح في حالة صراخها، ثم صوب السلاح ناحية طفلها الصغير مهددًا بذبحه إذا لم تمتثل له ورغبته في التعدي عليها إلا أنها حاولت أن تتماسك حتى لا تعرض ابنها للخطر.

وأضاف أن زوجته حاولت منعه والهروب منه ومن تهديده فقام بالاعتداء عليها بالمطواة التي يحملها وظل يلوح بها في وجهها وجسدها حتى أصابها، ثم أحقنها بحقنة مخدرة حتى لا تعترضه ويقوم بهتك عرضها إلا أنها لم تستسلم وظلت تقاومه حتى عاد زوجها من الخارج فجأة وطرق الباب، وفر المتهم هاربًا من نافذة الشقة التي تطل على الشارع خوفا من ملاحقة زوجها له.

تم تحرير محضر بالواقعة، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم وبعرضه على النيابة طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها واستدعت زوج المجني عليها لأخذ أقواله في الواقعة، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق ثم صدر القرار المتقدم بتجديد حبسه.