بمقابل2.8 مليون دولار.. بيع أشهر منزل رعب في السينما العالمية

أشهر منزل رعب في السينما العالمية
أشهر منزل رعب في السينما العالمية

بيع أشهر منزل رعب في السينما العالية، الذي اشتهر من خلال اللقطات الخارجية في عام 1984 فيلم الرعب "A Nightmare on Elm Street" مقابل 2.8 مليون دولار. 

ويقع المنزل الشهير، في لوس أنجلوس اشتهر بفيلم مشهور عام 1984، حيث تم بيع المنزل ، الذي كان بمثابة منزل بطل الرواية نانسي طومسون في اللقطات الخارجية لكلاسيكية Wes Craven المرعبة ، مقابل 2.8 مليون دولار بعد إدراجه مقابل 3.5 مليون دولار قبل فترة وجيزة من عيد الهالوين 2021.

وقالت القائمة إن المنزل الذي أرعبه فريدي كروجر أعيد تصميمه من الداخل في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، قبل بيعه في عام 2013 لمديرة Hustlers لورين سكافاريا.

اقرأ أيضا| بسبب الفيضانات.. لحظة انهيار جسر في البرازيل |فيديو

وتتضمن القائمة دار ضيافة ، اشتهرت بدورها من قبل الممثل الكوميدي بو بورنهام ، الذي صور فيلمه الخاص الذي يحمل عنوان الوباء ، في الداخل ، في المنزل.

صمم المنزل على شكل مستعمرة هولندية، حيث يتكون من ثلاث غرف نوم و3 حمامات، ومع ذلك يشتهر المنزل بالمرعب، بسبب ارتباطه فى أذهان الناس بفيلم الرعب الشهير.
وبني المنزل في عام 1919، ولا يزال الشكل الخارجي يشبه شكل المنزل في الفيلم بما فى ذلك الألواح الخشبية الخضراء مع قاعدة بيضاء، بينما جرى طلاء الباب الأحمر الساطع لأفلام فريدى، باللون الأسود، وفي الداخل، مساحة جميلة على الطراز التقليدي مع لمسة عصرية.